زيدان على موعد مع تخطي رقم غوارديولا

زيدان على موعد مع تخطي رقم غوارديولا
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

سيكون زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على موعد مع تحقيق رقم جديد، عندما يحل فريقه ضيفا على خيتافي يوم السبت المقبل، على ملعب كوليسوم الفونسو بيريز، ضمن الجولة الثامنة من الليغا.

وتلقى الفريق الملكي آخر هزيمة له خارج ملعبه أمام فريق فالنسيا في 22 شباط/فبراير الماضي، تمكن بعدها زين الدين زيدان من قيادة الفريق نحو رقم جديد.

استطاع المدرب الفرنسي تحقيق 9 انتصارات متتالية خارج سانتياغو برنابيو في الموسم الماضي، أمام فرق فياريال، إيبار، أتلتيك بيلباو، ليجانيس، سبورتينغ خيخون، ديبورتيفو لاكورونيا، غرناطة وسيلتا فيغو، وانتهت بالفوز بالليغا أمام ملقا.

ومع بداية الموسم الحالي فشل زيدان في الحصول على النقاط الثلاث أمام فالنسيا وليفانتي وريال بيتيس في البرنابيو، ولكن خارجه تمكن من الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا وريال سوسييداد وديبورتيفو ألافيس، وسينتقل السبت المقبل لمواجهة فريق خيتافي.

وسيكون زيزو على موعد مع تخطي رقم مدرب برشلونة الأسبق بيب غوارديولا، بتحقيق الفوز رقم 13 خارج ملعبه على التوالي، في حين يملك مدرب مانشستر سيتي الحالي 12 انتصارا فقط.

وتمكن زيدان من كسر رقم المدرب الكاتالوني في عدد المباريات التي انتهت بدون خسارة بـ40 مباراة، من بينها الفوز في 16 مباراة متتالية في جميع البطولات، كما تفوق عليه في التسجيل في 33 مباراة متتالية خارج ملعبه.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018