فالفيردي يستبعد دولوفيو عن مواجهة سيلتا فيغو

فالفيردي يستبعد دولوفيو عن مواجهة سيلتا فيغو
المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، الأسماء التي استدعاها، لخوض مباراة سيلتا فيטو، غدًا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الـ14 من الليغا.

وشهدت القائمة غياب مفاجئ لجيرارد دولوفيو، بقرار فني من المدرب.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية، برر فالفيردي استبعاده للاعبه، قائلًا "دولوفيو غير موجود، لأن هناك لاعبون آخرون، فنحن فريق يمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين".

وتابع "الجيد في جيرارد، أنه يملك الإصرار، ويحاول أن يكون حاسمًا في الهجوم.. يوم الثلاثاء هناك مباراة أخرى، وفي الأسبوع القادم هناك لقاء آخر، وسنرى ما سيحدث".

وعمّا ينقص دولوفيو، أوضح فالفيردي "عليه أن يكون أكثر فاعلية، وأن يسجل الأهداف، ويساعد في الدفاع.. الجميع عليهم أن يعملوا بجد، لكي يشركهم المدرب".

أما عن لاعبه المصاب، عثمان ديمبلي، فقال إن "تطوره يسير بشكل جيد، ونعتقد أنه يستطيع التواجد معنا قريبًا، لكننا لن نخاطر أبدًا، من أجل عودته قبل الأوان بأسبوع".

وأضاف المدرب أن النادي لم يكن يعوّل على عودة ديمبلي، إلاّ بعد أعياد الميلاد، غير أنه ترك الباب مفتوحًا، أمام عودته قبل ذلك.

ومن جهة أخرى، عاد اللاعب البرتغالي، أندريه غوميز، لقائمة الفريق الكتالوني مجددًا.

وجاءت القائمة على النحو التالي: تير شتيغن، سيليسن، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، أندريس إنييستا، لويس سواريز، ميسي، باولينيو، باكو ألكاسير، جوردي ألبا، لوكاس ديني، سيرجي روبيرتو، أندريه غوميز، أليكس فيدال، أومتيتي، فيرمايلين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018