ريال مدريد يخطط لضم صلاح في صفقة تبادلية

ريال مدريد يخطط لضم صلاح في صفقة تبادلية
النجم المصري محمد صلاح (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تمهيدا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" وصحيفة |ديلي ستار|، فإن النادي الملكي يعتقد أن عرضا بقيمة 100 مليون يورو (حوالي 88 مليون جنيه إسترليني) سيكون كافيا لإقناع إدارة الريدز بالتخلي عن الجناح المصري.

وتدرس إدارة الميرنغي أيضا التضحية بالجناح الويلزي غاريث بيل بإدراجه ضمن الصفقة، وذلك لإغراء إدارة ليفربول وأيضا تقليل المبلغ المدفوع لضم صلاح، البالغ من العمر 25 عاما، على الرغم من أن تقارير أشارت مؤخرا إلى أن بيل قد يفضل الانتقال لمانشستر يونايتد.

وقدم صلاح أداء متميزا مع ليفربول هذا الموسم بعد انضمامه للريدز قادما من روما الإيطالي، ويتصدر الدولي المصري حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 هدفا، كما لعب دورا محوريا في تأهل منتخب بلاده مصر لكأس العالم 2018 ليعود الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما.

من ناحية أخرى يعاني بيل هذا الموسم مع ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه المتكرر للإصابات وهو ما جعل تقارير تربطه بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو نهاية الموسم الحالي.