الإصابة تحرم بواتينغ من الإياب وتهدد مشاركته بالمونديال

الإصابة تحرم بواتينغ من الإياب وتهدد مشاركته بالمونديال
جيروم بواتينغ (أ.ب)

تسببت الإصابة التي تلقاها مدافع بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينغ، خلال مباراة أمس الأربعاء أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بحرمانه من اللعب لمدة تتراوح بين 4-6 أسابيع، وقد تهدد مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال.

واكدت مجلتا سبورت بيلد وكيكر أن بواتينغ يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر. وعلق مدرب بايرن، يوب هاينكس، على إصابة لاعبه بالقول "يجب انتظار نتائج الفحوصات (الخميس) لقول المزيد".

وفي حال تأكدت مدة ابتعاد بواتينغ، فإن موسمه مع بايرن يكون انتهى ولن يتمكن بالتالي من المشاركة ضد ريال في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في مدريد.

وستكون ايضا مشاركة بواتينغ، المتوج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014 في البرازيل، في مونديال روسيا بين 14 حزيران/ يونيو و15 تموز/ يوليو موضع شك.

وترسل المنتخبات المشاركة في كأس العالم لوائح أولية من 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي (فيفا) قبل 14 أيار/ مايو، ثم تعلن اللوائح النهائية المؤلفة من 23 لاعبا قبل الرابع من حزيران/ يونيو.

وتلعب ألمانيا في كأس العالم ضمن المجموعة السادسة إلى جانب المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، وستبدأ استعداداتها للبطولة في 23 من الشهر المقبل في شمال إيطاليا.

 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018