ماذا قال راموس عن مواجهة ليفربول؟

يلتقي فريقا ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي يوم 26 أيار/مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا

ماذا قال راموس عن مواجهة ليفربول؟

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ب)

يلتقي فريقا ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي يوم 26 أيار/مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وعشية المباراة، أكد قائد الفريق الملكي، سيرجيو راموس، أن "نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول، في العاصمة الأوكرانية كييف، سيكون "أصعب نهائي" خاضه الفريق الملكي خلال السنوات الأخيرة".

وقال راموس، في مقابلة مع وسائل الإعلام التابعة للـ(يويفا): "قد يكون أصعب نهائي سنخوضه، ولن نقول إن ليفربول أضعف من الفرق الأخرى لأنه ليس كذلك، فقد تمكنوا من الوصول للمباراة النهائية بفضل مجهوداتهم".

وأضاف "لقد لعبوا بشكل جيد وتمكنوا من إقصاء فرق كبيرة، وبالرغم من أنه مضي وقت كبير على آخر مشاركة لهم في نهائي هذه البطولة، إلا أنه فريق كبير ويعرف كيفية لعب تلك المواجهات".

وتابع "يجب أن نبذل قصارى جهدنا على جميع المستويات وليس المستوى البدني فقط، فهو فريق إنجليزي ولذلك لن يستسلم أبدا، فهم لا يثقون فقط في مستواهم البدني وحسب، هم جيدون من الناحية الفنية أيضا ويمتلكون لاعبين كبار".

وأبرز راموس، قيمة الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، قائلا "إنه حلم وهدف، يجب أن نكون واثقين من أنفسنا ومؤمنين بقدرة فريقنا، الذي نعطيه دائما قلوبنا وأرواحنا في كل مسابقة ننافس بها".

وللوصول إلى النهائي في كييف، أقصى الفريق تحت قيادة مدربه زين الدين زيدان، باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، وأخيرا بايرن ميونخ الألماني.

واستطرد راموس "إنها واحدة من أكثر المراحل صعوبة. يجب أن نفخر بذلك لأنهم كانوا مرشحين للفوز بهذه البطولة"، واعترف بأن هذا المسألة ستساعدهم "معنويا" لخوض النهائي الذي سيكون "في غاية الصعوبة".

وأوضح قائد الميرينغي، أن ليفربول منافس قوي جدا، ويمتلك لاعبين كبار صنعوا معجزات كثيرة للوصول للمباراة النهائية، فهو فريق جيد من الناحية التكتيكية وأيضا يتمتع بالسرعة التي من الممكن أن تصنع الفارق.

واختتم بقوله "سنحاول إيقاف كل من صلاح وماني وفيرمينو، فهم لاعبون يتمتعون بالسرعة ويصعب السيطرة عليهم".

التعليقات