لوبيتيجي: ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات

لوبيتيجي: ريال مدريد سيقاتل على جميع البطولات
المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن مدرب ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيجي، قوله إن "فريقه سيصارع على جميع البطولات التي يشارك بها"، وذلك قبل مباراته المرتقبة أمام خيتافي يوم غد، الأحد، في مستهل مشواره بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وذكر لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "سوف نُقاتل على جميع البطولات التي سنلعبها بهؤلاء اللاعبين الموجودين لدينا، ولست قلقًا بشأن سوق الانتقالات، أنا قلق فقط بشأن المباريات القادمة لنا".

وتابع "يوم الغد أُريد رؤية فريق لديه الثقة والطموح سواء على المستوى الفردي أو الجماعي".

وأضاف "لدينا المواهب الكافية لصنع فريق عظيم، ومتأكد من أنكم ستشاهدون ذلك، المهم هو اللاعبين الموجودين هنا، وليس اللاعبين غير الموجودين، لاعبو ريال مدريد يملكون مواهب وقدرات عظيمة أكثر مما قد يعتقد غالبية الناس".

وعن هوية مسدد ركلات الجزاء، في الموسم الجديد، أوضح "ضربات الجزاء ليست ملكا لشخص ما، هناك خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالتسديد والقرار الأخير لدى المدرب".

وواصل "حتى نهاية سوق الانتقالات أُريد فقط الفوز بجميع المباريات خلال هذه الفترة، هذا الأمر الذي بيدي والباقي خارج عن إرادتي".

وعن فريق خيتافي، قال "خيتافي قدم موسما عظيما، ولقد استعد بشكل جيد في الصيف، علينا التحضير للمباراة".

وأردف "أريد مشاهدة فريق مثالي، فريق يهاجم بشكل أفضل ويدافع أيضاً بشكل أفضل، غداً سوف يبدأ التحدي، نريد الفوز بالليغا هذا الموسم وبالنسبة لي هي بطولة مهمة".

واستطرد "لدينا صعوبات في انضمام اللاعبين القادمين من كأس العالم مثل بقية الأندية الأخرى لذلك فمن المهم العمل خلال الأسابيع القادمة".

وعن حراسة المرمى، قال "لا توجد طريقة سحرية، سنرى كيف تسير الأمور خلال الموسم، و سوف نرى ما هو الأفضل بالنسبة للفريق، لقد قُلت أن نافاس وكورتوا حلول عظيمة، وفي نهاية المطاف سوف نبقى مع ثلاثة حراس مرمى فقط في الفريق وليس خمسة".

وأتم "أنا مُتحمّس وسعيد برؤية الاستجابة التي تظهر مع اللاعبين ونود تقديم موسم عظيم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018