زيدان يحدد أولى طلباته حال توليه تدريب مانشستر يونايتد

زيدان يحدد أولى طلباته حال توليه تدريب مانشستر يونايتد
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، حدد أولى طلباته في حال انتقاله لقيادة تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويمر المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في حالة من الشك رفقة "الشياطين الحمر"، في ظل تراجع أداء الفريق في انطلاقة منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى أزمة سوق الانتقالات، وعدم قيام إدارة النادي بتلبية طلبات البرتغالي في التعاقد مع لاعبين بعينهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية عن نية زيدان في التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليكون أول ضرباته في سوق الانتقالات رفقة مانشستر يونايتد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن تصريحات زيدان الأخيرة، والتي أكد خلالها على اقتراب عودته للتدريب من جديد قريبًا، ليزيد من تكهنات اقترابه من تولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد، كونه النادي الكبير الوحيد الذي يمر مدربه بمرحلة من الشك.

وأظهرت الصحيفة أن زيدان حدد أولي صفقاته التي يرغب بها في حال تولية قيادة تدريب الفريق الإنجليزي، وشدد على ضرورة دفع 200 مليون يورو، وهي قيمة فسخ تعاقد غريزمان مع "الروخي بلانكوس".

وأثار غريزمان ضجة كبرى خلال الصيف الماضي، بعدما كان قريبًا من الانضمام لصفوف نادي برشلونة، حيث حاول النادي الكاتالوني التعاقد معه عبر العديد من المحاولات، لكن إدارة أتلتيكو مدريد نجحت في تجديد تعاقد الفرنسي الدولي، ومضاعفة قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018