بوغبا يفضل يوفنتوس على برشلونة

بوغبا يفضل يوفنتوس على برشلونة
النجم الفرنسي بول بوغبا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية إيطالية، بأن النجم الفرنسي، بول بوغبا، يرغب في العودة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، متجاهلا اهتمام برشلونة بالتعاقد معه.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عبر غلافها الرئيسي، اليوم الثلاثاء، إن بوغبا حدد مصيره المقبل بعد موسمين قضاهما في "الأولد ترافورد" وقرر العودة مرة أخري إلى نادي "السيدة العجوز" الذي لعب له لـ4 مواسم حصل خلالهم لقب الدوري 4 مرات، وكأس إيطاليا مرتين، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

وأكدت الصحيفة أن بوغبا، البالغ من العمر 25 عامًا، قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري بسبب خلافاته مع مدرب الفريق جوزيه مورينيو.

وكشفت أن بطل العالم الفرنسي يفضل الخروج من إنجلترا والعودة إلى يوفنتوس، بيته السابق، وتجاهل اهتمام نادي برشلونة في التعاقد معه.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة أرسل كشاف لمراقبة بوغبا في كل مباراة يلعبها هذا الموسم للحصول على تقارير حول اللاعب من أجل الحصول على خدماته الميركاتو الصيفي المقبل.

وكذلك ساءت العلاقة أكثر بين بوغبا ومدربه جوزيه مورينيو، ويبدو أن الخلاف بينهما لن ينتهى حيث قام بوغبا بنقد أسلوب مورينيو بعد التعادل في المباراة الاخيرة أمام وولفرهامبتون على ملعب "الأولد ترافورد".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة