هاتريك بيل يقود ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية

هاتريك بيل يقود ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية
صور من المباراة (أ ب)

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على كاشيما انتلرز الياباني بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد مدينة زايد الرياضية.

وسجل ثلاثية الفريق الملكي اللاعب الويلزي، غاريث بيل، وفي المقابل سجل هدف الفريق اليوناني اللاعب شوما دوي.

وكان أول تهديد في المباراة لصالح كاشيما، حيث انطلق سيرجينيو وسدد كرة قوية، تصدى لها حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، وحولها إلى ركلة ركنية، في الدقيقة 2.

وجاء رد ريال مدريد، عبر الفرنسي كريم بنزيمة، الذي أطلق تسديدة في الدقيقة 10، تصدى لها حارس كاشيما سون تاي، على مرتين.

ومن هجمة مميزة بعد عدة لمسات، وصلت الكرة إلى توني كروس، الذي صوب بقوة ليتصدى حارس الفريق الياباني مجددا، في الدقيقة 29.

وتواصل الضغط الملكي على الشباك اليابانية، بكرة رأسية من القائد سيرجيو راموس، مرت بجانب مرمى كاشيما، في الدقيقة 30، وأيضًا ضربة رأسية أخرى من قبل كريم بنزيمة، في الدقيقة 33.

واقتنص الويلزي غاريث بيل، الهدف الأول للريال في الدقيقة 44، حيث تبادل الكرة مع البرازيلي مارسيلو وانطلق في الجبهة اليسرى، وأرسل تسديدة أرضية على يمين حارس كاشيما.

وأنقذ شوتو مدافع كاشيما مرماه من الهدف الثاني، عندما سدد كريم بنزيمة كرة قوية، أخرجها الأول من على خط المرمى، في الدقيقة 49.

وضاعف غاريث بيل النتيجة لريال مدريد، بعد خطأ مزدوج من سيونغ هيونغ وحارس المرمى، ليضع مهاجم الريال الكرة في الشباك الخالية، بالدقيقة 53.

وواصل بيل التألق، حيث سجل الهدف الثالث "هاتريك"، بتسديدة يسارية صاروخية، مستغلا تمريرة من مارسيلو، على يسار حارس كاشيما، في الدقيقة 55.

وقرر سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، الدفع بماركو أسينسيو بدلا من بيل، وإيسكو بدلا من فاسكيز، وأخيرًا كاسيميرو محل أسينسيو.

وتألق كورتوا في التصدي لتسديدة أنزاي، في الدقيقة 63، بينما أهدر فاسكيز فرصة تسجيل الهدف الرابع، برعونة شديدة، حيث انطلق بالكرة منفردًا، لكنه سدد بين يدي الحارس سون تاي، في الدقيقة 65.

وسجل شوما دوي، لاعب كاشيما أنتلرز، هدف فريقه الوحيد، عندما استلم الكرة في منطقة الجزاء، وصوب على يمين كورتوا، في الدقيقة 78.

واشتبه الحكم في وجود تسلل، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو صحة الهدف الياباني.

وأرسل إيسكو تمريرة سحرية لكريم بنزيمة، وسط دفاعات كاشيما، حيث سدد الفرنسي بجانب مرمى سون تاي، في الدقيقة 85.

واستمرت المحاولات من كلا الطرفين، لكن دون أي جديد، لتنتهي المباراة بانتصار الميرينغي (3-1).



هاتريك بيل يقود ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية

هاتريك بيل يقود ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية

هاتريك بيل يقود ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية