الاتحاد الإنجليزي يتّهم إيمري بـ"ارتكاب سلوك غير لائق"

الاتحاد الإنجليزي يتّهم إيمري بـ"ارتكاب سلوك غير لائق"
المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ب)

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، تُهمةَ "ارتكاب سلوك غير لائق" لمدرب فريق آرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، وذلك بعد أن ركل قنينة مياه صوب أحد المُشجعين الذين حضروا لمشاهدة مباراة فريقه أمام فريق برايتون.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن الاتحاد الإنجليزي قوله إن "مدرب آرسنال أوناي إيمري، تم توجيه اتهام له بعد الأحداث التي شهدتها مباراة برايتون أمس".

وأضاف: "لقد تم رصد ركله قنينة المياه خلال المباراة تجاه الجماهير، وهو سلوك غير لائق، ولديه فرصة حتى السادسة مساء بالتوقيت المحلي من يوم 2 كانون الثاني المقبل من أجل الرد على هذه الاتهامات".

وأورد الموقع الرسمي لآرسنال قول إيمري: "لقد اعتذرت أمس، لقد قمت بركل القنينة ولكن ليس في اتجاه المشجع، وقد اعتذرت له، ولكن يجب علي احترام القرار لأنه نتيجة تصرفي بسبب العصبية، وليس بسبب المشجع نفسه".

وذكرت تقارير سابقة أن إيمري مُعرّض للإيقاف مباراة واحدة، في حال إثبات التهمة عليه.

ووقع  آرسنال في فخ التعادل أمام برايتون بعدما افترقا بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف آرسنال اللاعب بيير إيميريك أوباميانغ، وفي المقابل سجل هدف برايتون اللاعب يورغن لوكاديا.

وبهذا التعادل رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 38 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، في حين أصبح برصيد برايتون 22 نقطة وهو يحتل المركز الثالث عشر.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص