سولسكاير يكشف هدف مانشستر يونايتد

سولسكاير يكشف هدف مانشستر يونايتد
المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولسكاير، قوله إن "فريقه يسعى للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم".

ويستضيف الشياطين الحمر، نظيره ريدينغ، غدًا السبت، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال سولسكاير، خلال تصريحات نقلتها صحيفة ذا صن "نسعى لحصد الألقاب، سيكون من الرائع أن نبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف "لعبت في ويمبلي عام 1999، بعد أن شاهدت العديد من نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي كطفل، السير من غرفة خلع الملابس إلى الملعب كان رائعًا".

وتابع سولسكاير "نريد أن نفوز، وهذا هو أقل ما تتوقعه من فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد، لم أتوقع بداية أفضل مما قدمتها مع الشياطين الحمر، نحن قادرون على الفوز في كافة المباريات".

وعن مستقبله بعد نهاية الموسم، أوضح "من المبكر الحديث عن هذا الأمر، لكن الإدارة منذ البداية كانت صريحة معي، لأنهم يبحثون عن المدرب القادم".

وعن إمكانية مشاركة لوكاكو وأليكسيس سانشيز في التشكيلة الأساسية، أجاب "سيكون هناك بعض التغييرات، وسيحصلان على الفرصة بشكل كامل، هذا أمر مهم بالنسبة لهما".

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن بول بوغبا لن يلحق بالمباراة، بعدما تعرض لإصابة خلال مواجهة نيوكاسل، التي فاز بها الشياطين الحمر بهدفين دون رد.