رسميا: النصراوي دبور يخضع لفحوصات طبية في إشبيلية

رسميا: النصراوي دبور يخضع لفحوصات طبية في إشبيلية
النجم النصراوي مؤنس دبور

أكد فريق إشبيلية الإسباني من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن "اللاعب مؤنس دبور وصل إلى إشبيلية من أجل الخضوع للفحوصات الطبية".

وكانت تقارير صحفية قد أفادت بأن إشبيلية توصل إلى اتفاق شبه نهائي من خلاله سيحصل على خدمات النجم النصراوي، مؤنس دبور، من ريد بول سالزبورغ النمساوي.

 


وبحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن دبور المتواجد في المدينة الأندلسية على وشك التوقيع على عقد لمدة 4 سنوات مع إشبيلية.

وكشفت التقارير عن قيمة الصفقة التي ستصل إلى 15 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافية سيتم دفعها للفريق النمساوي كمحفزات.

وأشارت التقارير إلى أنه "لم يتضح بعد فيما لو كان الانتقال سيتم بشكل فوري، أم أن الاتفاق سيكون ساري المفعول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

يشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما والذي أحرز 20 هدفا في 30 مباراة شارك بها هذا الموسم، وحسب تقييم لقيمته في سوق الانتقالات فقد بلغت 15 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن فرق أوروبية عديدة كانت قد أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات دبور بعد العروض الكروية المبهرة والمميزة التي يقدمها في المواسم الأخيرة.

هذا، وحاول "عرب 48" التواصل مع النجم مؤنس دبور للحصول على تعقيبه، إلا أنه لم يتسن لنا ذلك وبدورنا سنقوم بنشر أقواله فور ورودها إلينا.