نيمار يستبعد إمكانية انتقاله لريال مدريد

نيمار يستبعد إمكانية انتقاله لريال مدريد
النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نفى إمكانية رحيله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بعدما ربطته أنباء بالانتقال إليه.

وذكر نيمار في حوار مع محطة كانال بلس الفرنسية "الشائعات دائما تحيط بي منذ بداية مسيرتي الاحترافية، ودائما ما يقال أنني سأنتقل إلى أندية أخرى دون وجود أشياء ملموسة، وبمجرد أن يكون هناك شيئا واضحا سأعلن للجميع بكل وضوح وأكون على قدر المسؤولية".

وأضاف النجم البرازيلي "التأقلم مع بي إس جي كان أسهل مما توقعت، فالانسجام مع أجواء الدوري الفرنسي سهل، لأنه يشبه كثيرا الدوري الإسباني، ولكن أعترف أنني عانيت نسبيا في التعود على أجواء مدينة باريس".

وتابع "أتطلع للفوز بكل شيء مع باريس سان جيرمان خاصة دوري أبطال أوروبا، لأنه حلم كل اللاعبين، ونحن قادرون على تحقيقه، لأننا فريق مميز، ونسير على الطريق الصحيح، وتنتظرنا مواجهة كبيرة ضد مانشستر يونايتد، ستكون مباراة مثيرة لكل عشاق كرة القدم، وسعداء لأننا نواجه الأندية الكبيرة".

واستعاد نيمار ذكريات الموسم الأول بقميص العملاق الباريسي، موضحا "ابتعدت 3 أشهر للإصابة، ربما هي السبب لكوني سعيدا في الفترة الحالية، ولكنني سعيد أيضا منذ انضمامي للفريق لأن النادي وجماهيره رحبوا بي بشكل رائع، ورغم قسوة الإصابة إلا أنني تعافيت منها وأصبحت حالتي جيدة".

وأشاد النجم البرازيلي بالألماني توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان، قائلا "تجمعنا صداقة مع احترام متبادل، أحترم توخيل كثيرا ونتناقش سويا دون حواجز، ومنذ لقائي الأول به لاحظت شخصيته المميزة، وعندما يكون لديك مودة عظيمة تجاه مدربك فإن اللاعب يكون على استعداد للتضحية بحياته في الملعب، لذا أقاتل لتحقيق الفوز من أجله".

ونفي نيمار تعاطيه المخدرات أثناء قضاء عطلة أعياد رأس السنة في البرازيل، مشددا "أنا رياضي على أعلى مستوى، قد أكون مجنون نسبيا ولكنني لست غبيا، إلا أنني سعيد للغاية لأنه طالما يزداد الحديث عني فهو مؤشر على قيمتي الكبيرة، وأنني أصنف ضمن أفضل اللاعبين".

وعن الاتهامات التي طالته في كأس العالم، رد نيمار "طالما لم تفز بأي شيء فإن الانتقادات تبدأ في محاصرة اللاعب ويتم التركيز على الجوانب السلبي، لقد تعرضت لخشونة شديدة وتدخلات عنيفة في كأس العالم، إذا تم التدقيق فيها سيتأكد الجميع أنها مخالفات واضحة، وأنني لست ممثلا في السينما".

وأكد نيمار في ختام تصريحاته أنه لا يتفق مع الانتقادات التي وجهها له الأسطورة بيليه، متما: "هناك المزيد من الجدل حول ما حدث، ولكن كما قلت من قبل أن سبب الجدل لأنه يخص نيمار، ويتم تضخيم كل شيء سواء إيجابي أو سلبي، وأنا على استعداد تام للتعامل مع كل الأمور".