مدرب ليفربول: صلاح أعيق 6 مرات أمام كارديف سيتي

أعرب مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن إشادته بصبر لاعبيه خلال المباراة التي فازوا بها على مضيفهم كارديف سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب ليفربول: صلاح أعيق 6 مرات أمام كارديف سيتي

كلوب وصلاح (أ ب)

أعرب مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن إشادته بصبر لاعبيه خلال المباراة التي فازوا بها على مضيفهم كارديف سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "كنا ندرك أن الأمر بهذه الصعوبة، الشباب قدموا أداءً لا يُصدق.. الأحوال الجوية تغيرت، وهو ما جعل الأمور أكثر صعوبة".

وتابع "عرفنا أنه يتوجب علينا أن نحتفظ بصبرنا، أرضية الملعب كانت جافة جدا، والتمرير كان صعبا، لكن لم يشعر اللاعبون بالإحباط.. سنحت لنا فرص مميزة في الشوط الأول، وكنا ندرك أنه لو واصلنا على النهج ذاته، فإن فرصا أخرى ستتاح أمامنا".

وجاء الهدف الثاني للريدز من ركلة جزاء، بعد التحام مع محمد صلاح داخل المنطقة، وهو ما علق عليه كلوب بالقول "الكيفية التي سجلنا بها الهدفين رائعة، لا شك في أنها كانت ركلة جزاء، تعرض صلاح للمسك ست مرات".

وعن ضغوط صراع اللقب، أجاب "أعرف كيف أشعر، لم أشعر بالضغط.. يجب أن ننجز المهمة بالطريقة المعتادة، لا يمكننا تغيير ذلك.. الشباب يحاولون بجد قدر المستطاع، نتحدث فقط عن الأمور التي يتوجب أن نفعلها نحن، السلوك مميز وهذا موسم صعب، وإيجابي في الوقت ذاته".

وعما إذا كان لاعبوه قد تدربوا على الهدف الأول، الذي جاء من ركلة ركنية، وتفريغ ناجح لفاينالدوم الذي سدد من اللمسة الأولى، قال كلوب "لدينا أساليبنا الخاصة، تحدث الشباب عن الأمر بين الشوطين.. الفضل يعود بأكمله لهم، لم نتدرب على هذا الأمر، تحدثوا عنه وطبقوه خلال المباراة".

واسترسل "إذا لم تكن راضيا عما يحدث، فعليك تجربة أشياء أخرى.. من الصعب اتخاذ هذا القرار على أرض الملعب، لأنه يجب أن يشترك العديد من اللاعبين.. لكن أثناء الاستراحة من الممكن القيام بذلك، إنه هدف رائع، لقد أحببته".

التعليقات