ماذا قال سيتين عن انحياز الحكام لريال مدريد؟

ماذا قال سيتين عن انحياز الحكام لريال مدريد؟
المدرب الإسباني كيكي سيتين (أ ب)

علق مدرب برشلونة، كيكي سيتين، على الجدل التحكيمي عقب فوز ريال مدريد على ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف، معترفا بأن "الأخطاء التحكيمية لا يمكن السيطرة عليها ومتأصلة في كرة القدم".

وذكر سيتين في مؤتمر صحفي قبل مباراة الثلاثاء أمام أتلتيك بيلباو "هناك أشياء تخرج عن قدراتك، سنحاول فعل ما علينا جيدا على أرض الملعب ولا أكثر، أحيانا تكون الأخطاء التحكيمية لصالحك وأحيانا تكون عليك، ولكن ما لن يتغير هو أنه سيكون هناك جدل دائما".

وأكد المدرب أنه رغم خسارة صدارة الليغا لصالح ريال مدريد الذي يتفوق في المواجهات المباشرة مع تقاسمهما النقاط، لكن "الفريق يقدم كرة قدم جيدة ولديه نفس هدف الأسبوع الماضي، الوصول إلى نهائي المسابقة ولديه خيارات للفوز بها".

وأوضح "نحن على ثقة بأنه يمكننا الفوز بالمسابقة، سنستمر في فعل كل ما هو ممكن، وتحسين كل الجوانب الضرورية والاستمرار في فعل ما نفعله بشكل جيد، وهي أشياء كثيرة".

ورد على القطاعات الغاضبة من الجمهور وقال إنه "سعيد بما يفعله الفريق"، مشيرا إلى أنه خاض 3 مباريات ولم تهتز شباكه بهدف.

ولكنه اعترف بحاجة الفريق إلى انطلاقة في الأمتار الاخيرة من الملعب لترجمة السيطرة على المباريات و"سحق" المنافسين.

وأشار إلى أنه "في فريق مثل البارسا لا يفيد شيء إذا لم يتم التسجيل".

وحول الحديث عن ارتفاع متوسط أعمار اللاعبين، أكد أنه ليس قلقا من هذا الأمر، مؤكدا أن الأهم هو ما يقدمه اللاعبون على أرض الملعب.

وبالنسبة لتصريحات بيكيه عن انحياز الحكام لريال مدريد، صرح سيتين "الكل شاهد ما حدث بالأمس، والجميع سيقوم بتقييم الوضع، بيكيه بدا لي دائمًا شخصًا ذكيًا جدًا".

وتابع "تقنية الفيديو هي أداة يجب استخدامها لتوفر لنا رؤية أوضح للواقع".

واختتم "هناك بعض الأحداث يتم مراجعتها بتقنية الفيديو والبعض الآخر لا تتم مراجعته، ولبعض الفرق والفرق الأخرى لا، ولهذا السبب يعتقد أنها لا تستخدم بشكل جيد".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص