سون ممنوع من الزواج.. لماذا؟

سون ممنوع من الزواج.. لماذا؟
اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين (أ ب)

يعيش نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سون هيونغ مين، حالة استثنائية تختلف عن باقي اللاعبين، التي تتمثل بعدم اهتمام اللاعب بالزواج بناء على رغبة ونصيحة والده.

ويحتفظ اللاعب الكوري الجنوبي بهذا السر الغريب، لكن سرعان ما قام بالكشف عن سبب عدم زواجه حتى الآن رغم بلوغه سن الـ28 عاما.

وبرر سون الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، رفضه لفكرة الزواج تماشيا مع قرار ونصيحة والده، مشيرًا إلى أن الأسباب تتعلق بمسيرته الكروية.

ووفقا لصحيفة "غارديان" البريطانية، فإن اللاعب يتفق مع موقف والده وليس لديه أي نية للزواج قبل اعتزاله كرة القدم.

وتابع "والدي يتحدث عن هذا وأنا أتفق معه. عندما تتزوج، ستكون عائلتك وزوجتك وأطفالك أكثر أهمية بالنسبة لك، ثم كرة القدم. أريد أن أبقى واثقا من أنه طالما ألعب على أعلى مستوى، فإن كرة القدم ستكون بالنسبة لي في المقام الأول".

وتابع "لا أحد يعرف كم من الوقت سيستغرق اللعب على أعلى مستوى. وعندما تعتزل في سن الـ33 أو الـ34، فسيكون بإمكانك أن تعيش حياة طويلة مع عائلتك".

وأكمل "هل يفضل المدربون الأوروبيون زواج لاعبي كرة القدم في وقت مبكر؟ نعم، لكي يتجنب اللاعبون اللهو والمشاكل خارج الملعب.. لكنني لست من أولئك الذين يحبون القيام بتلك الأشياء".

يذكر أن سون هيونغ مين، بدأ مسيرته الاحترافية في القارة الأوروبية عام 2010 مع هامبورغ الألماني، وانتقل منه إلى باير ليفركوزن في 2013، ثم إلى توتنهام في 2015.