ريال مدريد يخسر بملعبه أمام ألافيس

ريال مدريد يخسر بملعبه أمام ألافيس
صور من المباراة (أ ب)

خسر ريال مدريد مباراته البيتية أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز هدفا ألافيس كل من اللاعبين لوكاس بيريز وخوسي لويس سامارتين ماتو، وفي المقابل سجل هدف ريال مدريد اللاعب كاسيميرو.

وبهذا الفوز رفع ديبورتيفو ألافيس رصيده من النقاط إلى 13 نقطة وهو يحتل المركز التاسع، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

مجريات المباراة:

بدأ الضيوف المباراة، بتقدم مُبكر في الدقيقة 5 عبر لوكاس بيريز من ركلة جزاء، سددها أسفل يمين كورتوا، احتسبها الحكم على ناتشو الذي لمس الكرة بيده.

وجاء أول رد من ريال مدريد في الدقيقة 15، بتسديدة رأسية من ماريانو دياز مستغلا ركلة ركنية، أمسك بها الحارس باتشيكو على مرتين.

وكاد هازارد أن يُسجل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 20، حيث أرسل تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء تصدى لها باتشيكو.

وتألق تيبو كورتوا في التصدي لانفراد من لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس، حيث تصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية في الدقيقة 24.

وتعرض البلجيكي إيدين هازارد نجم الفريق للإصابة، في الدقيقة 26، لذلك قرر زيدان سحبه والدفع بالشاب رودريجو جويس بدلا منه.

وأهدر الألماني توني كروس فرصة هامة للتسجيل، حيث سدد داخل المنطقة كرة، تصدى لها الحارس باتشيكو في الدقيقة 39.

لكن الكرة ارتدت مرة أخرى للألماني الذي فشل في إسكانها داخل الشباك مرة أخرى، لينتهى الشوط الأول بتقدم ألافيس بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح خوسيليو في تسجيل الهدف الثاني لألافيس في الدقيقة 49، حيث استغل خطأ ساذج من كورتوا أثناء التمرير ليقطع الكرة ويُسدد في الشباك الخالية.

وتصدى باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس، لتسديدة قوية من توني كروس نجم ريال مدريد في الدقيقة 53.

وأهدر خوسيليو فرصة تسجيل الهدف الثالث لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 57، حيث سدد كرة برعونة شديدة داخل منطقة الجزاء، بين يدي كورتوا.

ونجح كورتوا في التصدي لانفراد من بيريز بالدقيقة 63، الذي تلقى كرة في العمق خلف دفاع الميرنجي، وكاد أن يُضيف الهدف الثالث لولا براعة الحارس البلجيكي.

ومرر لوكا بيريز كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لخوسيليو في الدقيقة 69، والذي سددها بقوة كبيرة لتمر أعلى مرمى كورتوا.

وقرر زيدان الدفع بعدة تغييرات لتعديل النتيجة، حيث أشرك فينيسيوس وفيرلاند ميندي وإيسكو وأوديجارد، بدلا من أسينسيو ومارسيلو وكروس ومودريتش.

وأهدر لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد فرصة الهدف الأول، حيث أرسل تسديدة داخل المنطقة، مرت بجانب القائم الأيمن للحارس باتشيكو بالدقيقة 74.

وحرم دفاع ألافيس ماريانو دياز من تسجيل الهدف الأول، حيث سدد كرة رأسية في الدقيقة 82، تصدى لها أحد المدافعين على خط المرمى وشتتها بعيدًا.

ونجح كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول للريال بالدقيقة (86)، حيث سدد فينيسيوس كرة تصدى لها باتشيكو لترتد بين قدمي كاسيميرو الذي أسكنها في الشباك.

وحرمت العارضة إيسكو من تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة (95)، وحافظ ألافيس على التقدم حتى صافرة النهاية، ليتلقى الميرنجي خسارته الثالثة في الليجا بعد السقوط ضد قادش وفالنسيا.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص


ريال مدريد يخسر بملعبه أمام ألافيس

ريال مدريد يخسر بملعبه أمام ألافيس

ريال مدريد يخسر بملعبه أمام ألافيس