غوارديولا: عانينا كثيرا أمام آرسنال

غوارديولا: عانينا كثيرا أمام آرسنال
المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

عقب مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، على فوز فريقه في المباراة أمام آرسنال بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر غوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة "كان الأمر صعبًا كما توقعنا، عانينا كثيرًا، من الصعب مواجهة آرسنال وميكيل أرتيتا، ولذلك أشيد باللاعبين على هذا الانتصار".

وأضاف "أرتيتا يعرف كل شيء، هو جيد ليس لكونه صديقي، ولكنه ذكي للغاية، وأتعلم من مشاهدة فريقه، تعلمت شيئا من الممكن استخدامه في المستقبل، فهو يعرف كل شيء عن كرة القدم".

وتابع "الجماهير تنظر إلى مسيرتنا الخاصة بالانتصارات ويعتقدون بأن الأمر سهلًا للغاية، لكنني ممتن للاعبين على ما يقدمونه، ولكن الفوز بتلك المباريات (1-0) هو ما نحتاج للقيام به".

وواصل "كنا رائعين في آخر 10 و15 دقيقة، حافظنا على الإيقاع المناسب بالتمرير والتحرك، بين الشوطين عدلنا من طريقتنا في الضغط والفوز بالعديد من الكرات، وهو أمر لم نقم به في الشوط الأول، الشوط الثاني كان أفضل، لم نخلق الفرص ولكن قدمنا ما يكفي للفوز بالمباراة".

وأتم "قدم فيرناندينيو كل شيء في وسط الملعب، نحتاج لكل اللاعبين، حيث نخوض مباراة كل 3 أيام مع السفر، وسأقوم بتدوير التشكيل".

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص