مانشستر سيتي يسعى لضم ثنائي دورتموند

مانشستر سيتي يسعى لضم ثنائي دورتموند
النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (أ ب)

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى لتدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا" فإن المان سيتي عازم على التقدم بعرض يتجاوز 115 مليون يورو لضم لاعبين من بوروسيا دورتموند.

وأفادت بأن المدرب الإسباني بيب غوارديولا يرغب في جلب النرويجي إيرلينغ هالاند، وزميله الأمريكي جيوفاني رينا إلى ملعب الاتحاد.

ويخطط السيتي لضم هالاند أولًا في الميركاتو الصيفي، على أن يُبقي رينا داخل ملعب سيغنال إيدونا بارك لموسم آخر، لمواصلة تطوره مع أسود الفيستيفال، نظرًا لصغر سنه وبلوغه 18 عامًا فقط.

ولم يمانع هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي للنادي الألماني، مؤخرًا بيع أحد نجوم الفريق، لا سيما حال فشله في التأهل لدوري الأبطال، إلا أنه من الصعب التخلي عن لاعبين بارزين في آن واحد.

ويرتبط هالاند بعقد مع دورتموند حتى صيف 2024، لكنه يتضمن شرطًا جزائيًا من الممكن تفعيله بحلول صيف 2022، فيما وقع رينا على عقد حتى 2025.

وتكمن المفارقة في أن والد كل من الثنائي سبق له اللعب بقميص سيتي، حيث تواجد كلاوديو رينا مع الفريق بين عامي 2003 و2007، فيما سبقه آلف إينج هالاند باللعب له بين 2000 و2003.

قراءات في نصّ مريد | ملف خاص