ماذا قالوا لـ"عرب 48" في الناصرة واللد قبل ديربي الممتازة

ماذا قالوا لـ"عرب 48" في الناصرة واللد قبل ديربي الممتازة

 يحتضن يوم الاثنين المقبل استاد عيلوط في الناصرة وفي تمام الساعة السادسة، ديربي المجتمع العربي بالدرجة الممتازة، بين فريقين يطمحان للارتقاء للدرجة العليا، وهم  فريق أخاء الناصرة وفريق أبناء اللد، حيث تأتي هذه المباراة بعد أن خسر الأخضر النصراوي أمام بني يهودا تل أبيب خارجيا 0-4، والتعادل السلبي بين اللد والعفولة، والذي أدى لفقدان المعسكر اللداوي صدارة الدوري الذي احتله منذ بداية الموسم.

وتحدث موقع "عرب 48" مع الفريقين عن التحضيرات لهذه المباراة المهمة، والتي من المتوقع أن تستقطب جماهير كبيرة من المجتمع العربي.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة إن "في المباراة ألأخيرة أمام العفولة قدمنا مباراة جيدة وحاربنا طوال دقائق اللقاء، ولكن سوء الحظ والتركيز أمام مرمى الخصم أدى لعدم تسجيلنا الأهداف. الأنظار تتجه لمبارتنا أمام الناصرة والعودة لمسار الانتصارات وخطف 3 نقاط، لأننا نتحضر بجدية تامة من أجل العودة لصدارة الدرجة الممتازة إن شاء الله".

بدوره قال كابتن أخاء الناصرة، أمجد سليمان إن"مباراة ديربي عربي صعبة ولها قوانينها الخاصة، أتأمل بعد الفترة الصعبة التي نتواجد فيها أن نعود لمسار الانتصارات وإبقاء 3 نقاط في ملعبنا، والأهم أن نعيد الثقة والمحبة والمعنويات لجمهورنا، من خلال الفوز على أبناء اللد منافسنا على الصعود للدرجة العليا".

وأضاف سليمان: "أريد أن أطلب من جمهورنا الغالي والكبير التحلي بالصبر وأن يشجعنا طوال 90 دقيقة، وأن يدعم الفريق في هذه الفترة الحرجة، لأنه هو أهم عنصر في نجاح الفريق واللاعب رقم 12".

يذكر أن فريق أبناء اللد يتواجد في المرتبة الثالثة برصيد 14 نقطة من أصل 21، وذلك بعد تحقيق 4 نتائج فوز وتعادلين وخسارة واحدة، أما فريق مكابي إخاء الناصرة فيحتل المرتبة التاسعة برصيد 10 نقاط، وذلك بعد أن حققوا فوزين وأربعة نتائج تعادل وخسارة واحدة.

الفعل الثقافيّ الفلسطينيّ في ظلّ كورونا | ملفّ


ماذا قالوا لـ"عرب 48" في الناصرة واللد قبل ديربي الممتازة