رسمياً: اتحاد أبناء مجد الكروم يقدم أوراقه للاتحاد العام

رسمياً: اتحاد أبناء مجد الكروم يقدم أوراقه للاتحاد العام
من اليسار: سكرتير الفريق محمد خلايلة والمدير السابق أسعد أبو سمرة

قدّم فريق اتحاد أبناء أحمد مجد الكروم الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، أوراقه بهدف تسجيله بشكل رسمي بالاتحاد العام لكرة القدم في رمات غان.

وقد رافق سكرتير الفريق محمد خلايلة إلى مكاتب الاتحاد العام، مدير الفريق السابق أسعد أبو سمرة لإتمام تسجيله بكادر إدارته الجديدة المكونة من مدير الفريق عزيز مرعي، مرشد كنعان، محمد خلايلة، قاسم شما، رينا هذباوي، أنور كنعان، منتصر منصور وبلال إدريس.

وبالإضافة إلى تسجيل فريق الكبار، فقد تم أيضاً تسجيل فريقي الشبيبة والأشبال حيث تم إسناد مهمة التدريب إلى المدربين يوسف زرقاوي وعلي سبع.

وسيفتتح الفريق مبارياته الرسمية ضمن كأس الدولة بالتاسع عشر من أيلول/ سبتمبر المقبل، في حين ستفتتح مباريات الدوري بالسادس والعشرين من الشهر ذاته.

ومن الجدير بالذكر أن الإدارة السابقة للفريق المجدلاوي ممثلة برئيسها، سمير مناع، قدمت استقالتها بعد وصولها والمجلس المحلي إلى طريق مسدود بخصوص الدعم المادي، وبناءً عليه تم إسناد مهام ومسؤولية الفريق على عاتق المجلس المحلي والذي قام بدوره بالعمل على تشكيل إدارة جديدة تتحمل مسؤوليته.

وذكر محمد خلايلة، سكرتير الفريق لعرب 48 'بأنه تم اليوم تسجيل فريق اتحاد أبناء أحمد مجد الكروم بشكل رسمي بالاتحاد العام لكرة القدم في رمات غان، حيث كان برفقتي مدير الفريق السابق أسعد أبو سمرة الذي تكفل منذ الاستقالة بأن يساندنا ويقف إلى جانبنا لغاية تسجيل الفريق'.

وأضاف 'بالإضافة إلى فريق الكبار فقد تم أيضاً تسجيل فريقي الشبيبة والأشبال ما عدا فريق البنات الذي سيتم تسجيله بوقت لاحق، وسيتولى تدريب الفرق كل من المدربين علي سبع ويوسف زرقاوي'.

وتابع 'أن الفريق بكادره الجديد سيقدم كل ما بوسعه للمنافسة بقوة في دوري الدرجة الأولى، كما وسيعتمد الفريق ضمن صفوفه بشكل استثنائي على لاعبين محليين لإثبات ذاتهم وقدراتهم'.



رسمياً: اتحاد أبناء مجد الكروم يقدم أوراقه للاتحاد العام

رسمياً: اتحاد أبناء مجد الكروم يقدم أوراقه للاتحاد العام