علي سبع يقدم استقالته من تدريب أبناء مجد الكروم

علي سبع يقدم استقالته من تدريب أبناء مجد الكروم
المدرب علي سبع

قدم مدرب أبناء مجد الكروم، علي سبع، استقالته من تدريب الفريق، في أعقاب النتائج السلبية الأخيرة ضمن مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وجاء في بيان الاستقالة "منذ ما يقارب 6 أشهر توجه إلي العم مرشد كنعان (أبو أحمد) للعمل في بناء فريق اتحاد أبناء مجد الكروم، لقد عملت الليل مع النهار وعقدت العزم على بناء الفريق ضمن التحديات والإمكانيات والظروف، والحمد لله استطعنا بكرم من الله ودعم المجلس المحلي والعمل الوفير للأخ مرشد كنعان بناء فريق خاض سلسلة صعبة من المباريات، كان النجاح حليفنا تارة والخسارة من ناحية أخرى".

وأضاف "عند مفترق طرق رأينا أن الفريق بحاجة للأب وصاحب الخبرة والباع الطويل العم سمير مناع (أبو مظهر)، ولقد توجهت له عدة مرات لإقناعه إن هذا الفريق هو جوهرة مجد الكروم وبالتالي يجب المحافظة عليه بكل ثمن".

وتابع "أبو مظهر كنت وما زلت المثل الأعلى للإنسان الناجح القوي ومثلي أنا (علي سبع) وفي كل مكان أذكرك وأتمنى من الله أن يعطيني مما أعطاك لا حسد ولكن كإنسان طموح أحبك لو تعلم كم".

واختتم "بعد عودة الأب الروحي وراعي الفريق العم سمير مناع، لم نستطع خلال شهر وهي المهلة التي أعطيتها لنفسي لإخراج الفريق من المأزق، لذلك قررت أن أستقيل من عملي كمدرب للفريق واعطاء الفرصة لشخص آخر إدارة هذة المهمة".