الفريق السخنيني يشيد بالتعادل ويتوّعد الفرق الأخرى

الفريق السخنيني يشيد بالتعادل ويتوّعد الفرق الأخرى
صورة من المباراة

تمكنّ الفريق العربي الوحيد في الدرجة العليا، أبناء سخنين، من حصد نقطة ثمينة بعد تعادله بمباراته الخارجية أمام هبوعيل بئر السبع بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة العليا.

ووقف الفريق السخنيني بالمرصاد أمام هبوعيل بئر السبع، ونجح في وقف سلسلة انتصاراته ضمن الدرجة العليا، وفرض التعادل بهدفين لكل منهما.

وبهذا التعادل، رفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 36 نقطة وهو يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري، حيث سيحل بمباراته المقبلة ضيفاً على مكابي تل أبيب يوم السبت المقبل ضمن افتتاحية مباريات البلاي أوف العلوي.

وأكد صاحب الهدف الأول للفريق السخنيني أمام هبوعيل بئر السبع، علي عثمان، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق رد على كل من راهن عليه بالخسارة أمام الفريق الخصم الذي يتصدر اللائحة، وأرسل رسالة واضحة بأنه ليس لقمة سائغة أمام بقية الفرق'.

وأضاف أن 'الفريق أثبت تألقه واستحقاقه المنافسة في البلاي أوف العلوي، خاصة وأن الفريق كان يستحق الفوز أيضاً بالمباراة لولا الخطأ التحكيمي باحتساب ركلة حرة غير شرعية أدرك من خلالها هبوعيل بئر السبع هدف التعادل'.

واختتم أننا 'سنواصل تقديم كل ما بوسعنا من أجل وصول الفريق إلى أعلى المستويات وتشريف المجتمع العربي على أكمل وجه، ومن هنا أشكر الجماهير على مرافقتهم ودعمهم للفريق'.

وذكر مدير الفريق السخنيني، خالد قسوم، لـ'عرب 48'، أنه 'بدون أدنى شك شاهدنا مباراة وأداء يرفع الرأس ويثلج الصدر، حيث تمنحنا روح معنوية عالية للمباراة المقبلة ضمن نصف نهائي كأس الدولة'.

وأضاف أن 'الفريق وجه رسالة واضحة لبقية الفرق في أعقاب التعادل أمام هبوعيل بئر السبع، بعدم الاستهانة به وقدرته في المنافسة على أي مركز كان'.

واختتم أنه 'كلنا أمل بأن نواصل تقديم أفضل العروض وقيادة الفريق نحو الوصول إلى أعلى المستويات'.

وشدد نزار عدوي من 'أولتراس سخنين'، خلال حديثه لـ'عرب 48'، على أن 'تغيير المدرب يقف وراء وصول الفريق إلى البلاي أوف العلوي والدور نصف النهائي من كأس الدولة'.

وأضاف أنني 'أتوجه بالشكر إلى كل فرد من الجمهور، وأناشدهم بمواصلة حضور المباريات وتقديم الدعم للفريق، كونهم يلعبون دوراً أساسياً في إنجاح مسيرة الفريق'.

واختتم أن 'اداء اللاعبين بمباراة الأمس جعلنا نرفع رؤوسنا بهم، كما وكان حضور جماهيري ملفت للنظر، ومن هنا أرى بأن الفريق في يسير في المسار الصحيح وكلنا أمل بمواصلة تحقيق الانتصارات والوصول إلى أعلى المستويات'.

وأثنى المشجع محمد أبو ريا من 'أولتراس سخنين'، لـ'عرب 48'، على أن 'الفريق السخنيني عاد بنقطة ثمينة من بئر السبع بنكهة الفوز، ومن هنا أوجه كلمة شكر لجماهير أبناء سخنين من أقصى الشمال حتى الجنوب على حضورهم ودعمهم للفريق'.

وأضاف أن 'الفريق لن يستسلم في ظل مواجهته لأقوى الفرق في البلاي أوف العلوي، وعليه أدعو الجماهير لمواصلة حضور المباريات ومؤازرة الفريق كي نحقق حلمنا بتحقيق مركز متقدم يقودنا نحو اللعب في أوروبا، أضف إلى التتويج بكأس الدولة'.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص