كيف يستعد الفريقان الطيباوي والطيراوي لمباراة الديربي؟

كيف يستعد الفريقان الطيباوي والطيراوي لمباراة الديربي؟

تجرى اليوم، الثلاثاء، مباراة ديربي المثلث بين النادي الرياضي الطيرة والنادي الرياضي شباب الطيبة على ملعب الأول، ضمن أحداث الجولة الـ26 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية 'أ'.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الطيراوي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، فيما يحتل الفريق الطيباوي المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.

وعن استعدادات الفريق الطيراوي، ذكر اللاعب براء قاسم، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق على أتم الاستعداد للمباراة، خصوصاً وأن المباراة أمام الأشقاء من الطيبة ستكون لها نكهة خاصة'.

وأضاف أن 'كل مباراة نخوضها بهذه الفترة عبارة عن مباراة نهائي كأس، وكلي ثقة بأن نحقق الفوز ومواصلة المنافسة على الارتقاء'.

واختتم 'من هنا أدعو جماهير الفريق الطيراوي إلى حضور المباريات المتبقية وتقديم الدعم لنا على أرضية الملعب كي نستمد قوتنا وترجمتها بمواصلة تحقيق الانتصارات'.

وعن استعدادات الفريق الطيباوي، قال اللاعب مصطفى شيخ يوسف، لـ'عرب 48'، إن 'مباراة ديربي المثلث ستشهد روحاً رياضية عالية ومثالاً لكل ديربي من ناحية اللعب المثالي، وسط استمتاع الجماهير خلال المباراة'.

وتابع أن 'الفريق الأفضل في المباراة سيكون الفوز من حليفه، ومن هنا أتمنى النجاح لكلانا، فبدورنا سنقدم كل ما بوسعنا بما فيه التحلي بالروح الرياضية والأخلاقية العالية حفاظاً على نسيج التآخي والعلاقة الوطيدة التي تجمعنا مع الفريق الطيراوي'.

واختتم أنه 'من هنا أدعو جماهير الفريق الطيباوي إلى حضور المباراة وتقديم الدعم لنا على أرضية الملعب'.



كيف يستعد الفريقان الطيباوي والطيراوي لمباراة الديربي؟