هـ. أم الفحم يتعاقد مع المدرب أيمن خلايلة

هـ. أم الفحم يتعاقد مع المدرب أيمن خلايلة

تعاقدت إدارة هبوعيل أم الفحم مع المدرب أيمن خلايلة قادمًا من هبوعيل إكسال، بهدف قيادة الأول بمباريات الاختبار ومنها نحو الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى أن هبوعيل أم الفحم يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب' برصيد 57 نقطة، مع تبقي جولتين قبل خوضه مباريات الاختبار.

وجاء على لسان إدارة الأحمر الفحماوي أنه 'تكللت المساعي المضنية التي أجرتها إدارة الفريق في الأيام الأخيرة بالنجاح، حيث تم التعاقد مع المدرب القدير أيمن خلايلة لتولي تدريب الفريق حتى نهاية مباريات الاختبار'.

وأضافت أن 'أيمن خلايلة باشر تدريب الفريق منذ أمس قادمًا من فريق الدرجة الأولى، هبوعيل إكسال، وبدورنا نتمنى له النجاح والتوفيق في مهمته التدريبية للأحمر الفحماوي'.

وذكر المدرب أيمن خلايلة لـ'عرب 48'، أن "إدارة هبوعيل إكسال وافقت على طلب تحريري بكل ود وتراضٍ، خصوصًا أن الفريق حقق هدفه بالبقاء في الدرجة الأولى".

وأضاف أنني "أشكر كل وقف إلى جانبي في هبوعيل إكسال، كما ولا أنسى دور الإدارة واللاعبين والجماهير في إنجاح مسيرة الفريق، مع تمنياتي للفريق دوام التقدم والنجاح في مسيرته الكروية'.

وتابع أن 'مهمتي الآن مع هبوعيل أم الفحم هو الارتقاء من خلال مباريات الاختبار، بحيث باشرت بمهمتي التدريبية مع تبقي جولتين قبل الاختبارات من أجل وضع النقاط على الحروف ومعرفة كيفية التعامل مع اللاعبين على أرضية الملعب'.

واختتم 'سنعمل بكل جدية وسأقدم كل ما بوسعي كي نكون عند حسن ظن الجماهير وتحقيق الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى'.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة


هـ. أم الفحم يتعاقد مع المدرب أيمن خلايلة

هـ. أم الفحم يتعاقد مع المدرب أيمن خلايلة