15/04/2016 - 20:16

الفريق الطيباوي يخسر من أبناء يافا بالوقت القاتل

خسر النادي الرياضي شباب الطيبة اليوم، الجمعة، مباراته البيتية أمام أبناء يافا بالنتيجة 2-1، حيث جرت أحداث المباراة على الملعب البلدي "أبو الهوا" في الطيبة

الفريق الطيباوي يخسر من أبناء يافا بالوقت القاتل

صور من المباراة

خسر النادي الرياضي شباب الطيبة اليوم، الجمعة، مباراته البيتية أمام أبناء يافا بالنتيجة 2-1، حيث جرت أحداث المباراة على الملعب البلدي "أبو الهوا" في الطيبة، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

يذكر أن الفريق الضيف من يافا، يتصدر لائحة الدوري وخلفه النادي الرياضي الطيرة الذي ينافسه على بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى.

وافتتح شوط المباراة الأول بضغط من قبل الفريق الطيباوي الذي لم يتأثر من متصدر اللائحة وبدا بشن هجمات على مرمى الفريق الخصم، وعند الدقيقة الـ15 من عمر المباراة، احتسب حكم المباراة ضربة حرة لأصحاب الأرض بعد عرقلة اللاعب محمد حطاري خارج الصندوق، ليسكنها اللاعب مصطفى شيخ يوسف في شباك الفريق الضيف، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الطيباوي بنتيجة هدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني حماسًا من قبل الفريق اليافاوي الذي لم يستسلم ولم يقل كلمته الأخيرة في المباراة، حيث حارب على الملعب من أجل ضمان الصعود إلى الدرجة الأولى، ففي الدقيقة 65 أدرك أبناء يافا هدف التعادل بعد ركنية سددها أحد اللاعبين إلى مرمى الفريق الطيباوي.

وبعد هدف التعادل، تلقى الفريق من يافا دفعة قوية نحو الفوز والاحتفاظ بالصدارة، حيث شن هجمات عديدة على مرمى الفريق الطيباوي وفرض سيطرته على كافة مجريات المباراة، حتى الدقيقة 93 مستغلًا هفوة في خط دفاع الفريق الطيباوي استطاع من خلالها تسجيل هدف الفوز في مباراة دراماتيكية انتهت بفوز الفريق اليافاوي.

وبهذا الفوز يرفع فريق أبناء يافا رصيده من النقاط إلى 65 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد النادي الرياضي شباب الطيبة 35 نقطة.

التعليقات