أولتراس سخنين: سنزيّن مباراة كأس الدولة بأجواء أوروبية

أولتراس سخنين: سنزيّن مباراة كأس الدولة بأجواء أوروبية
مشجعو أبناء سخنين

يستعد سفير المجتمع العربي في كأس الدولة، أبناء سخنين، لخوض مباراته أمام مكابي تل أبيب يوم غدٍ، الخميس، على استاد 'سامي عوفر' في مدينة حيفا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي من كأس الدولة.

ويدرك الفريق السخنيني أهمية الحضور القوي لجماهيره خلال المباراة المصيرية من أجل بلوغ الدور النهائي من كأس الدولة، ومنها نحو تتويجه بالكأس وإعادة أمجاد عام 2004.

وتشير المعطيات إلى قيام مشجعي أبناء سخنين بشراء نحو 11 ألف و500 بطاقة دخول للمباراة، وذلك من أصل 12 ألف و500 بطاقة للفريق السخنيني.

وبهذا الصدد، ذكر المشجع نزار عدوي من 'أولتراس سخنين'، لـ'عرب 48'، أننا 'كنا نتوقع بيع التذاكر بهذه الكمية، كما ولا نستبعد أيضًا نفادها خلال هذين اليومين'.

وأضاف أننا 'نواصل الليل بالنهار والعمل بشكل مكثف لإتمام استعدادات المباراة، حيث ينتظر الجماهير مفاجآت رائعة تتميز برونق أوروبي على مدرجات الملعب بما يليق بالفريق السخنيني التي من أجلها دعم اللاعبين على أرضية الملعب'.

وتابع أنني 'من هنا أشكر كل من ساهم وعمل من أجل إتمام كافة الاستعدادات للمباراة، وفي الوقت ذاته نطالب الجماهير بالحضور قبيل بدء المباراة بساعتين أو ثلاث ساعات'.

وشدد قائلًا إننا 'نطالب الجماهير أيضًا بالالتزام والانضباط مع قوانين اللعبة والتحلي بروح رياضية عالية، كما وأناشدهم بمشاركة الأولتراس في المفاجآت المرتقبة لنخلق معًا جوًا مميزًا لدعم اللاعبين وترجمة ذلك بالوصول إلى الدور النهائي من كأس الدولة'.