نديم عودة: الفريق الطيراوي ملزم بالفوز ونأمل تعثر يافا

نديم عودة: الفريق الطيراوي ملزم بالفوز ونأمل تعثر يافا
اللاعب نديم عودة (تصوير: إسلام منصور)

يختتم النادي الرياضي الطيرة مبارياته ضمن المرحلة الثانية من الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ"، بمواجهة أجودات سبورت حولون اليوم، الثلاثاء، على ملعب بيتح تيكفا.

ويتصارع الفريق الطيراوي على الارتقاء مباشرة إلى مصاف الدرجة الأولى، علمًا أنه يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 63 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر أبناء يافا.

ويخوض النادي الرياضي الطيرة المباراة المصيرية ويضع نصب أعينه العودة بالنقاط الثلاث آملًا تعثر أبناء يافا وانتزاع بطاقة الارتقاء منه.

وعن الاستعدادات للمباراة، ذكر لاعب النادي الرياضي الطيرة، نديم عودة، لـ"عرب 48"، أننا "على أعتاب مباراة صعبة باعتبار أنها الختامية ضمن الدوري ومصيرية تجاه وجهتنا من الارتقاء المباشر أو خوض الاختبارات".

وأضاف أننا "سننافس على الارتقاء حتى النفس الأخير، حيث نأمل تعثر أبناء يافا في مباراته الختامية وترجمة ذلك بالارتقاء مباشرة إلى مصاف الدرجة الأولى دون اللجوء لمباريات الاختبار".

وشدد قائلًا إنه "علينا عدم التفكير بمباراة أبناء يافا والتركيز فقط في مباراتنا، ومن هنا أدعو كافة جماهير الفريق الطيراوي لمرافقتنا وتقديم الدعم لنا على أرضية الملعب كي نساهم جميعًا في تحقيق حلم الارتقاء".