مدربون من البلاد يتكهنون المتأهل بين ريال ومان سيتي

مدربون من البلاد يتكهنون المتأهل بين ريال ومان سيتي

يستضيف ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء، غريمه مانشستر سيتي الإنجليزي على استاد "سانتياغو برنابيو"، ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين أسفرت عن تعادلهما سلبيًا 0-0.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" عددًا من المدربين في البلاد حول تكهناتهم للفريق المتأهل إلى الدور النهائي من دوري الأبطال، في مباراة يترقبها الملايين من عشاق الكرة المستديرة.

وتكهن مدرب هبوعيل أم الفحم، أيمن خلايلة، بحديثه لـ"عرب 48"، "بفوز ريال مدريد على مانشستر سيتي وعبوره إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا".

وأضاف أنه "وبحسب اعتقادي فإن المباراة ستنتهي بفوز ريال مدريد بهدفين دون مقابل لمانشستر سيتي".

وتوقع المدرب علي سبع من قرية مجد الكروم، بحديثه لـ"عرب 48"، بأن "الفريق الملكي سيتمكن من تخطي عقبة الفريق الإنجليزي والتأهل لملاقاة جاره اللدود أتلتيكو مدريد".

وتابع أنه "وبحسب توقعاتي فإن ريال مدريد سيحسم المباراة بنتيجة هدفين دون مقابل لمانشستر سيتي".

وذكر مدرب حراس المرمى مع أخاء الناصرة، جعفر بدران، لـ"عرب 48"، أن "المباراة ستكون صعبة جدًا لكلا الطرفين ولن تشهد أهدافًا كثيرة".

وأكمل حديثه قائلًا إنني "أتوقع فوز ريال مدريد بنتيجة هدف دون مقابل لمانشستر سيتي، مع أنني لا أستبعد أيضًا بأن يقوم الأخير بإحراز هدف، لكنني أرجح كفة الأول على الأخير".

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إنه "وبحسب اعتقادي فإن المباراة ستنتهي بنتيجة تعادل مع أهداف بين الفريقين، ما يعني تأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بدوري الأبطال على حساب ريال مدريد".

وتابع أنني "كنت قد توقعت بمباراة الأمس أن بايرن ميونخ سيفوز بالمباراة لكن الفوز لن يكون كفيلًا لتأهله وهذا ما جرى أمام أتلتيكو مدريد".

وذكر مدرب مكابي سولم، أمير راضي، لـ"عرب 48"، أنه "وبحسب اعتقادي فإن مانشستر سيتي سيفوز على ريال مدريد وسيبلغ الدور النهائي بدوري أبطال أوروبا".

وأردف أنني "أتوقع فوز مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف لريال مدريد".