أحمد درويش، هـ. البعينة: نأمل الفوز على هـ. أم الفحم

أحمد درويش، هـ. البعينة: نأمل الفوز على هـ. أم الفحم
اللاعب أحمد درويش

يستعد هبوعيل البعينة اليوم، الجمعة، لخوض مباراته قبل الأخيرة في اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى أمام هبوعيل أم الفحم، والتي ستجرى أحداثها على استاد عيلوط.

وكان هبوعيل البعينة قد فاز بمباراته الأخيرة على هبوعيل كوكب أبو الهيجاء من ركلات الترجيح بالمنطقة الشمالية "أ"، في حين تخطى هبوعيل أم الفحم بمباراته الأخيرة أبناء زلفة من ركلات الترجيح أيضًا بالمنطقة الشمالية "ب".

وسيواجه الفائز من مباراة نهائي المنطقة الشمالية فريق مكابي دالية الكرمل المتعثر في الدرجة الأولى، والتي ستحدد وجهتهما للموسم المقبل.

وذكر لاعب هبوعيل البعينة، أحمد درويش، لـ"عرب 48"، أن "المباراة الأخيرة أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء كانت صعبة وسادها الضغط في ظل تراجع أداء الفريق، وبفضل الله تمكنا من تخطي هذه العقبة من خلال ركلات الترجيح".

وأضاف أن "المباراة المرتقبة اليوم أمام هبوعيل أم الفحم ستكون صعبة بدون شك وسيسودها الضغط وسط حضور جماهيري كبير، وكلنا أمل بأن نتخطى هذه المباراة والانتقال إلى المرحلة النهائية لاختبارات الصعود".

وتابع أننا "كثفنا من استعداداتنا للمباراة الوشيكة وعلينا ترجمة ذلك على أرضية الملعب بفرض سيطرتنا على مجريات المباراة وألا نستهين بالفريق الخصم أمامنا خصوصًا في هذه المرحلة التي هي بمثابة نهائي كأس".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "أتوجه لجمهور هبوعيل البعينة من أجل التحلي بالصبر وتقبل أي نتيجة سواء إن كانت الخسارة أم الفوز، ففي النهاية هذه رياضة كرة قدم وعلينا التعامل معها بروح رياضية عالية وهنيئًا للفريق الفائز".