فيديو: ارتقاء الفريق الطيراوي في أنظار كوادره

فيديو: ارتقاء الفريق الطيراوي في أنظار كوادره

حقق النادي الرياضي الطيرة أمس، الجمعة، حلمه بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى بعد فوزه على مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا بالنتيجة 4-2، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد اللد، وسط حضور الآلاف من مشجعي الفريق الطيراوي.

وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيًا 0-0، ليتم تمديدها لشوطين إضافيين أسفرا عن التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ما اضطر إلى حسم المباراة من ركلات الترجيح والتي كانت لصالح الفريق الطيراوي بالنتيجة 3-1.

وبالتالي، أرسل الفريق الطيراوي نظيره مكابي عيروني عميشاف بيتح تيكفا إلى الدرجة الثانية.

وبهذا الصدد، حاور "عرب 48" مدرب ولاعبي الفريق الطيراوي بعد انتزاع بطاقة الدرجة الأولى من فريق بيتح تيكفا.

وذكر صاحب هدف الفريق الطيراوي، عامر منصور، لـ"عرب 48"، أن "هذا الموسم كانت الأكثر حلاوة بالنسبة لي على الصعيد الشخصي بعد سنوات من اللعب في الدرجة العليا والممتازة".

وأضاف أننا "نهدي هذا الفوز إلى الجمهور الذي رافقنا منذ بداية الموسم، وبفضل الله حققنا الارتقاء وسنستعد للموسم المقبل على أكمل وجه".

وعبرّ اللاعب المخضرم، عبد المنان تيتي، عن شعوره خلال حديثه لـ"عرب 48"، قائلًا إنه "يشعر بالسعادة الكبيرة باعتبار أن كرة القدم وحدت جميع أطياف البلد والشعور بذلك لا يوصف".

وأكد قائلًا إنني "مررت بأحداث كبيرة في مسيرتي الكروية ولكن هذا هو الحدث الأكبر الذي هزني وأثر بي، ومن هنا أغتنم الفرصة لأتقدم بالشكر للجماهير واللاعبين والادارة والبلدية، فهذه نتيجة تكاتف الأيدي بين جميعهم".


وعقب مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48" على الارتقاء قائلًا "الحمد لله هذا فضل من رب العالمين حيث أن هذه هي ثاني مباراة اختبار وفي كل منهما حققنا الفوز في الدقائق الأخيرة والحاسم".

وأضاف أنني "أثمن جهود اللاعبين على ما قدموه خلال المباراة، كما وأثني على حارس المرمى العملاق راني عودة بعد تصديه لثلاث ركلات ترجيحية، وبفضل الله قد حققنا حلمنا بالوصول إلى الدرجة الأولى". 

وتحدث رجل المباراة وحارس مرمى الفريق الطيراوي، راني عودة، لـ"عرب 48" قائلًا إن "هذا الفوز له نكهة مميزة خصوصًا بعد تخطي اختبارات الصعود".

وتابع أن "شعوري لا يوصف ونحمد الله على كل شيء، ومن هنا أشكر الجماهير والمدرب واللاعبين على تكاتفهم من أجل إنجاح مسيرة الفريق، وبدون شك فإن هذا الإنجاز وحد البلد بجميع أطيافها".

واعتبر رئيس بلدية الطيرة، مأمون عبد الحي، قائلًا إن "الطيرة ستنطلق نحو مستقبل أفضل وستحقق إنجازات أكبر من هذا الإنجاز، فهكذا تعودنا من هذا الجمهور وسنعطي كل الدعم المادي والمعنوي من أجل أن تبقى الطيرة في المقدمة".