أين ستكون وجهة المدرب أيمن خلايلة بالموسم المقبل؟

أين ستكون وجهة المدرب أيمن خلايلة بالموسم المقبل؟
المدرب أيمن خلايلة

يتطلع المدرب أيمن خلايلة إلى الوصول لأعلى الدرجات بعدما حقق إنجازات عدة بمسيرته التدريبية في المواسم الأخيرة من خلال مساهمته بقيادة فرق مختلفة إلى الارتقاء.

وسبق للمدرب صاحب الأصول السخنينية أن قاد فريقي هبوعيل إكسال وأبناء مجد الكروم للارتقاء إلى الدرجة الأولى، أضف إلى مساهمته بوصول هبوعيل أم الفحم للمرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الأولى بالموسم الفائت.

وذكر المدرب أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، أنه "وبعد مسيرة حافلة لي في عالم كرة القدم تكللت بنجاح فرق مختلفة ووصولها إلى الدرجة الأولى، أتطلع حاليًا نحو الوصول إلى درجات أعلى وتدريب فرق عربية فيها".

وعما يشاع مؤخرًا حول إمكانية الانضمام للكادر المهني بأبناء سخنين، أجاب أنه "حاليًا لم أتلقى أي عرض رسمي من الفريق السخنيني، ومن ناحية أخرى كلي فخر بالوصول إلى الكادر التدريبي لأبناء سخنين في الدرجة العليا".

وأردف قائلًا إنني "لعبت بصفوف الفريق الأم مدة 7 سنوات، وسأكون فخورًا بالعودة إليه كمدرب من منطلق رؤيتي بأننا كمدربين عرب نستحق قيادة فرقنا في الدرجات العليا".

اقرأ/ي أيضًا| رئبال صرصور: ن.ر كفر قاسم على أعتاب حدث تاريخي

وأنهى حديثه قائلًا إنني "تلقيت عروضًا مختلفة من فرق في الدرجة الأولى تطمح إلى الصعود للدرجة الممتازة، بحيث أنني سأدرس عروض الفرق الراغبة بالاستفادة من خدماتي، وبناءً عليه سأحدد وجهتي المقبلة المناسبة".

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص