مدرب هـ. البعينة: كنا نستحق الفوز على أبناء مجد الكروم

مدرب هـ. البعينة: كنا نستحق الفوز على أبناء مجد الكروم
المدرب حنا فرهود

عاد فريق هبوعيل البعينة من مباراته الخارجية الأخيرة بنقطة واحدة، بعد تعادله سلبيًا أمام أبناء مجد الكروم، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

ويتصدر هبوعيل البعينة ترتيب لائحة الدوري برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن هبوعيل شفاعمرو صاحب المركز الثاني.


وقال مدرب هبوعيل البعينة، حنا فرهود، لـ'عرب 48'، إننا 'كنا نأمل توسيع الفارق عن أبناء مجد الكروم إلى 8 نقاط، إلا أننا لم نتمكن من تحقيق ذلك وبقي الفارق كما هو عليه بعد التعادل في مباراة يمكن القول عنها مباراة الموسم، مع الإشارة إلى أننا نعتبر التعادل في مباراة خارجية وأمام فريق مجد الكروم نقطة إيجابية'.

وأضاف أن 'كل من شاهد المباراة لاحظ بأننا كنا نستحق الفوز في المباراة، ولكن في عالم كرة القدم معروف ضمنًا بأنه إذا لم تسجل الأهداف فلن تفوز، وفي الوقت ذاته عندما نتحدث عن فريق تلقت شباك مرماه هدف واحد خلال 6 مباريات، فهذا يدل على مدى صلابة وقوة هبوعيل البعينة'.

واختتم أننا 'رأينا قيام لاعب الدرجة العليا سابقا ومدرب أبناء مجد الكروم بدخول أرضية الملعب في محاولة للاستهتار بفريقنا ومن ناحية أخرى عدم ثقته بفريقه ولاعبيه، ومن هذا المنطلق فإننا لن نسمح لأي فريق كان من الاستهتار بفريقنا وسنواصل المنافسة وكلي أمل بأن نكون الأجدر بالصعود للدرجة الأولى مع نهاية الموسم'.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية