05/11/2016 - 13:36

أدهم هادية: تخطينا م. هرتسليا بفضل روح وتكاتف اللاعبين

فاز فريق أخاء الناصرة أمس، الجمعة، بمباراته الخارجية أمام مكابي هرتسليا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة

أدهم هادية: تخطينا م. هرتسليا بفضل روح وتكاتف اللاعبين

المدرب أدهم هادية

فاز فريق أخاء الناصرة أمس، الجمعة، بمباراته الخارجية أمام مكابي هرتسليا بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الممتازة.

وتعتبر هذه المباراة الأولى لأخاء الناصرة تحت قيادة اللاعب السابق، أدهم هادية، الذي أسندت له مهمة التدريب في أعقاب استقالة المدرب نيسان يحزقيل.

ورفع الفريق النصراوي رصيده من النقاط إلى 11 نقطة وهو يحتل المركز السابع حاليًا بترتيب لائحة الدوري.


وعقب مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، على المباراة قائلًا لـ'عرب 48'، 'أولا نحمد الله بأن الفريق عاد لمساره الطبيعي، حيث تمكنت وفي غضون أسبوع من جمع حلقات الفريق بأكملها حتى أصبحت متكاتلة وتمثلت بالقوة الهجومية والدفاعية'.

وأشار إلى أن 'الخطة التي لعبنا فيها أمام مكابي هرتسليا جلبت ثمارها، ومن هنا أشكر اللاعبين الذين آمنوا بفكري على أرضية الملعب وترجموا ذلك من خلال تقديم الأداء المطلوب منهم'.

واختتم أنه 'بدون اللاعبين والجمهور لما كنا قد تمكنا من تخطي حاجز مكابي هرتسليا، وكلي أمل بأن تكون لنا استمرارية في مسار الانتصارات، وبالتالي فأنا أؤمن بقدرات اللاعبين سعيًا نحو الاستمرار بتحقيق الانتصارات'.

اقرأ/ي أيضًا | 3 بطاقات حمراء وخسارة للفريق الطيراوي أمام هـ. كفر كنا

التعليقات