مدرب هـ. إكسال: نسعى لاحتلال مركز متقدم باللائحة

مدرب هـ. إكسال: نسعى لاحتلال مركز متقدم باللائحة
المدرب أيمن خلايلة

تعادل هبوعيل إكسال، مساء أمس الإثنين، بمباراته أمام النادي الرياضي الطيرة سلبيًا 0-0، ضمن ختام مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ورفع هبوعيل إكسال رصيده من النقاط إلى 22 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري بفارق نقطة واحدة عن المتصدر هبوعيل الخضيرة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هـ. إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إنه "بدون شك أهدرنا نقطتين ثمينتين، لا سيما وأننا تمكنا من السيطرة على مجريات المباراة، كما أننا كنا نستحق ضربة جزاء واضحة إلا أن الحكم تجاهل ذلك".

وأضاف أننا "وصلنا لفرص تهديفية عديدة، إلا أنه في النهاية لم نتمكن من هز شباك الفريق الخصم، وفي المقابل حافظنا على نظافة شباكنا، مع الأخذ بعين الاعتبار أننا لم نخسر أية مباراة منذ بداية الموسم ومكانتنا في قمة اللائحة".

وأشار إلى أنه "كلنا أمل بالعودة لسكة الانتصارات بالمباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل مجدال هعيمك، حيث ستكون لنا مواجهة صعبة جدًا وسنركز جلّ اهتمامنا العودة بالنقاط الثلاث".

وأكد أن "تطلعاتنا تتجه نحو حجز مقعد في القسم العلوي من لائحة الدوري، فعلى الرغم من الإنجازات التي يقوم بها الفريق حتى الآن، إلا أنه لا حديث عن الارتقاء لمصاف الدرجة الممتازة، فلا يزال أمامنا مشوار طويل يستوجب نفس عميق".

واختتم أن "سر تألق الفريق والإنجازات التي يحققها منذ بداية الموسم، تعود بفضل العمل المهني العالي إلى جانب الجهد والتناسق الذي يبديه اللاعبين، ولا أنسى الدور الفعال الذي تلعبه الإدارة وجماهيرنا العريقة تجاه دعم الفريق كل على طريقتها".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة