مدرب أبناء مجد الكروم: كنا نستحق أهدافا بالجملة

مدرب أبناء مجد الكروم: كنا نستحق أهدافا بالجملة
المدرب أحمد سبع

وقع أبناء مجد الكروم، أمس السبت، بفخ التعادل السلبي أمام أخاء عكا على ملعب الأخير، ضمن أحداث الجولة السابعة عشر من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 32 نقطة وهو يبتعد عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو بفارق 6 نقاط قبل ملاقاته نهاية الأسبوع.


وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنه "بدون شك كان تعادل بطعم الخسارة، ولكن من ناحية أداء فقد كانت لنا أفضل مباراة منذ بداية الموسم، حيث تمكنا من الاستحواذ على الكرة حتى الدقيقة الأخيرة".

وأشار إلى أننا "وصلنا لفرص تهديفية عديدة وكان بإمكاننا إحراز أهداف بالجملة، وعليه فقد دخل اللاعبون لحالة من الضغط لعدم استغلال الفرص وترجمتها لأهداف، وذلك ما يؤسفني كوننا فريق يسعى للارتقاء إلى الدرجة الأولى".

وأكد أنني "لست راض من النتيجة ولكن في المقابل راض عن الأداء، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو المباراة المقبلة أمام المتصدر هبوعيل شفاعمرو وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز وتقليص الفارق عنه كي نكون عند حسن ظن الجمهور وكل من علق آماله بالفوز في المباراة الأخيرة".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "اجتمعت مع اللاعبين عقب المباراة وبطبيعة الحال قمت برفع معنوياتهم من أجل الاستعداد على أكمل وجه لمواجهة هبوعيل شفاعمرو".

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة