مدرب هـ. إكسال: بإمكاننا تفادي الخسارة حتى نهاية الموسم

مدرب هـ. إكسال: بإمكاننا تفادي الخسارة حتى نهاية الموسم
المدرب أيمن خلايلة

عزز فريق هبوعيل إكسال صدارته للائحة الدوري بعد فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة على هبوعيل بيت شان بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية "أ".

ويتصدر هبوعيل إكسال لائحة الدوري برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين عن هبوعيل الخضيرة صاحب المركز الثاني.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب هبوعيل إكسال، أيمن خلايلة، لـ"عرب 48"، إن "هبوعيل بيت شان لم يصل إلى مرمانا سوى مرة واحدة خلال المباراة، ونتيجة خطأ من قبل أحد المدافعين داخل منطقة الجزاء تمكنّ من إحراز هدف في شباك مرمانا".

وأضاف أن "لاعبي الفريق قدموا أداء رجوليا على أرضية الملعب وكانت السيطرة واضحة لصالحنا، حيث وصلنا لفرص تهديفية عديدة لم يحالفنا الحظ فيها إلى أن أجريت تبديلين تكتيكين ساهما في تسجيل هدفي الفوز".

وأوضح أن "غرفة الملابس والعلاقة الوطيدة التي تجمع بين كوادر الفريق سواء إن كان من مدرب أو إدارة أو جمهور أو لاعبين، بدون شك له الأثر في نجاح الفريق هذا الموسم".

وأشار إلى أن "الهدف الذي وضعناه منذ بداية الموسم هو الوصول إلى البلاي أوف العلوي، وفي حال رأينا بأن الفريق استمر بمكانته حتى المباريات الأخيرة وتمكنّ من توسيع فارق النقاط عن الفرق المنافسة الأخرى فذلك يعني بأن وجهتنا ستتغير".

واختتم "في الوقت الراهن لا أود الحديث عن الارتقاء ولا تهمني مكانتنا في لائحة الدوري بقدر ما يهمني الفوز في كل مباراة، وكلي ثقة بأننا قادرون على تفادي الخسارة في المباريات المتبقية من خلال بذل قصارى جهدنا كي نكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018