بعد 3 مواسم: أيمن خلايلة يترك تدريب هـ. إكسال

بعد 3 مواسم: أيمن خلايلة يترك تدريب هـ. إكسال
المدرب أيمن خلايلة

أعلن المدرب أيمن خلايلة عن تركه وبشكل نهائي تدريب هبوعيل إكسال بعد 3 مواسم قضاها معه، كان آخرها قيادة الفريق إلى احتلال المركز الثالث مع نهاية الموسم في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

وخاض هبوعيل إكسال المرحلة الأولى من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة، والتي خسرها أمام عيروني طبريا بالنتيجة 1-2.

وقال المدرب أيمن خلايلة، في حديث لـ"عرب 48"، إنه "كان موسم ناجح لهبوعيل إكسال بدون أدنى شك، خصوصًا بعدما تمكنا من تحقيق هدفنا المنشود بإنهاء الموسم بين المراكز المتقدمة في البلاي أوف العلوي".

وأكد أن "هبوعيل إكسال تصدر لائحة الدوري لجولات عديدة، وكنا محط أنظار الجميع وشكلنا إرباكا بكل معنى الكلمة للفرق المنافسة الأخرى، مع الإشارة إلى أننا حققنا إنجازات رائعة جدا لم يسبق لها مثيل، لعلّ أبرزها اللعب أمام فريق من الدرجة العليا، حيث كنا ندا قويا له قبل أن نخسر أمامه في الشوطين الإضافيين".

وتابع أن "قلة الحظ التي لازمت الفريق في الفترة الأخيرة تسببت في تراجعنا للمركز الثالث، ومع ذلك فإنني راض جدا عما قدمته للفريق على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة، ومن هنا أعلن عن نهاية طريقي مع الفريق وأتمنى له دوام التقدم والنجاح بمسيرته الكروية".

وأضاف أن "هناك أسباب عديدة تقف وراء رحيلي عن هبوعيل إكسال، وبدوري لا أود التطرق إليها في المرحلة الحالية، علمًا أنني خرجت من المباراة الأخيرة وأنا مستاء جدا خصوصًا بعدما تعرضت لي قلة قليلة لا تمثل جمهور هبوعيل إكسال العريق، حيث بدأت بإطلاق الشتائم والتهديدات ضدي، الأمر الذي أجبرني واللاعبين إلى الخروج عن طريق مخرج آخر من أجل تفادي وقوع أي أذى".

وأردف "من هنا أتوجه بالشكر أولا لرب العالمين ثم للاعبين والإدارة والجمهور والمجلس المحلي على ما بذلوه من جهد حتى تمكنا من تحقيق الإنجازات على مدار المواسم الثلاثة الماضية، كما لا أنسى دور عائلتي التي لطالما وقفت إلى جانبي والتي جاء الوقت الآن كي أقضي اوقاتي معها كما يجب".

واختتم أنني "بدأت تلقي عروض من مختلف الفرق الراغبة بالاستفادة من خدماتي في الموسم الكروي المقبل، وبدوري سأدرس العروض المقدمة بالشكل المطلوب وكلي أمل بأن أتواجد في درجات أعلى من الأولى كوني أستحق ذلك