فدعوس يتحدث عن إمكانية استمراره مع هـ. باقة الغربية

فدعوس يتحدث عن إمكانية استمراره مع هـ. باقة الغربية
حسن فدعوس

ضمنّ فريق هبوعيل باقة الغربية بقاءه ضمن مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية في الموسم المنقضي رغم الصعوبات التي واجهها منذ بداية الموسم، مع الإشارة إلى أنه كان مرشحا للهبوط إلى مستوى الدرجة الثانية قبل أن تنقلب المعادلة خلال المرحلة الثانية من الدوري.

وأنهى الفريق الباقاوي الموسم في المركز الثاني عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 28 نقطة.

وعن الموسم المنقضي، قال المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، لـ"عرب 48"، إن "بداية الموسم لم تكن موفقة بعكس توقعاتنا حيث قمنا بتحضير فريق للمنافسة في وسط اللائحة وما فوق".

وأشار إلى أنه "بعدما رأينا عدم قدرة اللاعبين والمدرب على تحقيق أهداف الفريق، قمنا بإحداث تغيير بكادر الفريق ككل، إلى أن تعاقدنا مع مدرب ولاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وأكد أنه "لو كان لدينا نفس الكادر منذ بداية الموسم لكنا قد أنهينا الموسم في أحد المراكز المتقدمة بالبلاي أوف العلوي، وعليه سنقوم باستخلاص العبر من أجل بناء فريق قوي للموسم المقبل، وهذا منوط بالميزانية التي سنحصل عليها".

وأضاف أننا "سنحتفظ بعدد من اللاعبين للموسم المقبل، كما سنسعى من أجل استعادة عدد آخر ممن لعبوا بالفريق قبل عامين، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين آخرين ذو خبرة، سعيًا نحو المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بالموسم المقبل".

وأردف أنه "على الرغم من الظروف السيئة التي مر بها الفريق على مدار الموسم، إلا أن جمهورنا العريق كان حاضرا ووقف إلى جانبنا في كل مباراة، فبدون شك لولا هذا الجمهور لما بقينا في الدرجة الأولى".

واختتم أننا "سنقوم بتسليم إدارة الفريق للبلدية كي تدير شؤونه بالموسم المقبل، وبناء عليه فإن إمكانية استمراري مع الفريق متعلق الآن بقرار البلدية، ومن ناحية أخرى مرتبط بالميزانية التي ستقدمها البلدية".