مدرب الأخاء يتحدث بعد الفوز بأولى مباريات الموسم

مدرب الأخاء يتحدث بعد الفوز بأولى مباريات الموسم
المدرب أدهم هادية

حقق فريق أخاء الناصرة، مساء أمس الخميس، الفوز في أولى مبارياته ضمن الموسم الكروي الجديد 2017-2018، وذلك على حساب هبوعيل عفولة بالنتيجة 5-3 ضمن منافسات كأس التوتو لفرق الدرجة الممتازة.

وعزز الفريق النصراوي صفوفه بعدد من لاعبي التعزيز المجربين إلى جانب الإبقاء على غالبية اللاعبين من الموسم الماضي، حيث يضع نصب أعينه حصد بطاقة الارتقاء للدرجة العليا.

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "لا زلنا في بداية الطريق وهذه المباريات عبارة عن اختبار للفريق من أجل إعداده بالشكل المطلوب قبل خوض غمار الدوري".

وأضاف أن "الفوز بالأمس بدون شك سيكون له مساهمة في رفع معنويات اللاعبين وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وبدورنا نسعى جاهدين من أجل السير وفق الخطة المرسومة والتقدم من مباراة لأخرى سعيًا نحو تحقيق أهدافنا مع نهاية الموسم".

وأشار إلى أن "اللاعبين يتمتعون بجدية ولياقة بدنية عالية هذا الموسم، مع الإشارة إلى أن الكادر بات مكتملا حتى الآن، وفي حال رأينا خلال الأسبوعين المقبلين بأننا بحاجة لتدعيم مركز معين لن نتردد في ذلك".

وختم هادية بالقول إن "أهداف الفريق النصراوي للموسم المقبل هو المنافسة على قمة اللائحة واحتلال أحد المراكز الخمسة الأولى، ومنه نحو المنافسة على الارتقاء للدرجة العليا".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018