رسميا: مكابي طمرة يصعد إلى الدرجة الثانية

رسميا: مكابي طمرة يصعد إلى الدرجة الثانية

أبلغ الاتحاد العام لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، فريق مكابي طمرة، صعوده بشكل رسمي ونهائي إلى مصاف الدرجة الثانية في أعقاب تفكك فريق مكابي أم الفحم.

وعلم بأن مكابي طمرة سيخوض الموسم الكروي الوشيك 2017-2018 ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'أ'.

وقال إداري مكابي طمرة، هاني فيصل، لـ'عرب 48'، إننا 'من هنا نتوجه بالشكر لكل من ساهم في صعود مكابي طمرة إلى الدرجة الثانية، وأخص بالذكر عضو الاتحاد العام باسم سليمان على ما بذله من جهد من أجل تحقيق هذا الإنجاز'.

وأضاف 'كما لا ننسى دور اللاعبين والمدرب والإدارة على ما بذلوه من جهد خلال الموسم الماضي إلى أن احتل الفريق المركز الثاني الذي من خلاله صعدنا إلى الدرجة الثانية'.

وأكد أن 'الفريق ستكون له كلمة قوية بالدرجة الثانية على أمل بأن يشرف طمرة على أكمل وجه، حيث تتجه أنظارنا نحو المنافسة على أحد المراكز المتقدمة بميزانية تبلغ قيمتها نحو 600 ألف شيكل'.

وأشار إلى أننا 'قمنا مؤخرا بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المجربين مثل طه زبيدات وأحمد عواد وآخرين، بالإضافة إلى أننا نسعى خلال هذه الأيام من أجل ضم لاعب أو اثنين حتى اكتمال الكادر'.

وختم فيصل بالقول إنه 'كانت لنا حرب رياضية صادقة مع الاتحاد العام في ظل الخلاف الذي دار حول هوية الفريق الذي سيصعد بدلا من مكابي أم الفحم، وفي النهاية كانت بطاقة الصعود من نصيبنا وقد استحقينا ذلك خصوصًا وأن فريقنا كان الأفضل من بين كافة الفرق التي احتلت المركز الثاني بكافة مناطق الدرجة الثالثة'.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية