مروان كبها لـ"عرب 48": حققت حلمي بالوصول لدوري الأبطال

مروان كبها لـ"عرب 48": حققت حلمي بالوصول لدوري الأبطال
اللاعب مروان كبها

ساهم اللاعب مروان كبها (26 عاما) ابن قرية عين السهلة، مساء أمس الثلاثاء، في تأهل فريقه ماريبور السلوفيني إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستضاف ماريبور مساء أمس، نظيره هبوعيل بئر السبع في مباراة الإياب التي أسفرت عن فوز الأول بنتيجة هدف نظيف، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأخير بالنتيجة 1-2.

وعلى الرغم من تعادل الفريقين بمجموع المباراتين بالنتيجة 2-2، إلا أن الهدف الخارجي الذي أحرزه ماريبور كان كفيلا بتأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب خط وسط ماريبور، مروان كبها، لـ'عرب 48'، إننا 'خضنا المباراة الأولى أمام هبوعيل بئر السبع وكان هدفنا الخروج منها بهدف، وبفضل الله تمكنا من تحقيق ذلك على الرغم من أن الفريق الخصم قدم مباراة أفضل منا'.

وأضاف 'في مباراة العودة كنا أفضل من هبوعيل بئر السبع، حيث قدم اللاعبون أداء رجوليا على أرضية الملعب إلى أن تمكنا من إحراز هدف والحفاظ على نظافة شباكنا في المقابل'.

وأكد أن 'التأهل لدوري أبطال أوروبا هو بمثابة تحقيق حلم لي على الصعيد الشخصي، وكلي أمل بأن أكون خير سفير لعموم شعبنا الفلسطيني'.

وأشار إلى أنه 'بعد 3 سنوات تمكنت خلالها من فرض نفسي كأساسي في تشكيلة الفريق، يمكنني القول إنني حققت مسيرة كروية ناجحة مع ماريبور خصوصًا بعد التتويج معه ببطولة الدوري والكأس المحليين بالإضافة إلى حصد بطاقة التأهل لدوري الأبطال'.

وتابع أن 'هناك مفاوضات جارية مع الفريق من أجل تجديد عقدي الذي ستنتهي مدته مع نهاية الموسم الجديد، وبدوري سأقوم بدراسة العروض التي ستقدم لي خصوصًا بعد المشاركة في دوري الأبطال على أن أقرر وجهتي بعد ذلك'.

وختم كبها بالقول إنني 'من هنا أتوجه بالشكر لكل من دعمني ووقف إلى جانبي طوال مسيرتي الاحترافية في أوروبا، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع'.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية