مهران أبو ريا: سننافس بقوة على الصعود للدرجة الممتازة

مهران أبو ريا: سننافس بقوة على الصعود للدرجة الممتازة

حقق فريق هبوعيل إكسال بداية موفقة بعد فوزه في كافة المباريات التي خاضها حتى الآن ضمن دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية.

ويتصدر هبوعيل إكسال حاليا ترتيب لائحة الدوري برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات خاضها حتى الآن.

وقال لاعب هبوعيل إكسال، مهران أبو ريا، لـ"عرب 48"، إنه "من المهم بالنسبة لنا أن نستهل الدوري بالقدم اليمنى، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز في المباريات الثلاث التي خضناها، فإن دلّ ذلك على شيء فهو يدل على مدى قوة فريقنا".

وأضاف أن "إدارة الفريق وعلى رأسها بهاء خليل عملوا على تجهيز فريق حتى تكون له كلمة قوية في الدرجة الأولى ومنه نحو تحقيق هدفنا بالصعود إلى الدرجة الممتازة من المركز الأول، وغير ذلك سيكون فشل بالنسبة لنا خصوصًا وأننا نملك فريقا من أقوى الفرق في الدوري".

وتابع أننا "تمكنا في المباراة الأخيرة من الفوز على فريق هبوعيل القدس الهابط من الدرجة الممتازة والذي يعتبر منافسا قويا بالنسبة لنا، وبالتالي فإن هذا الفوز كان بمثابة 6 نقاط بالنسبة لنا، كما أنه ساهم في منحنا دفعة معنوية وثقة عالية قبل المباراة المقبلة أمام النادي الرياضي حيفا على أمل مواصلة تحقيق الانتصارات".

وختم أبو ريا بالقول إنني "من هنا أدعو جماهير الفريق إلى مواصلة دعمنا ومساندتنا، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا حتى نكون عند حسن ظنهم وتشريف إكسال على أكمل وجه مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018