مدرب الفريق الطيراوي: نسعى لحصد النقاط أمام هـ. باقة

مدرب الفريق الطيراوي: نسعى لحصد النقاط أمام هـ. باقة
المدرب محمد سمارة (تصوير: نزيه سلطان)

يبحث النادي الرياضي الطيرة عن حصد أولى نقاطه في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، عندما يحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل باقة الغربية بعد غد، الجمعة، ضمن أحداث الجولة الرابعة بالدوري.

وكان الفريق الطيراوي قد ودّع المنافسة على كأس الدولة بعد خسارته أمام هبوعيل القدس بالنتيجة 2-3، أول أمس الإثنين.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إننا "نسعى لحصد النقاط في المباراة الخارجية الوشيكة أمام هبوعيل باقة الغربية، مع إدراكنا بأنه ستكون لنا مباراة صعبة أمام فريق قوي، وعليه سنبذل قصارى جهدنا من أجل عدم الخسارة".

وأضاف أن "كادر الفريق تعزز بالتعاقد مع لاعبين جدد وعودة آخرين من الإصابة والإبعاد، ومع ذلك فإن الكادر لم يكتمل بعد بحسب متطلباتي حيث لا زلنا بحاجة للاعبي خط وسط ذو قدرات عالية، ومن ناحيتي فإنني سعيد بما تبذله الإدارة من جهد في سبيل تعزيز الفريق بالشكل المطلوب".

وأشار إلى أننا "سنحارب على كل كرة أمام هبوعيل باقة الغربية، علمًا أننا نخسر بسبب لعبنا كرة قدم جميلة وبشكل مفتوح، وعليه فإننا سنتعامل مع المباراة الوشيكة بروح دفاعية وقتالية أكبر".

وختم سمارة بالقول إن "كأس الدولة لا يهمنا بقدر ما يهمنا الدوري، لا سيما وأنه ليس لدينا الطموح كفريق درجة أولى للمنافسة عليه، لكن في الوقت ذاته لا أخفي بأنه كانت لي النية بالفوز على هبوعيل القدس حتى تمنح الثقة للاعبين وتكون بمثابة عودة إلى المسار الصحيح".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018