مدرب أخاء الناصرة: نستعد لمباراة صعبة أخرى بالدوري

مدرب أخاء الناصرة: نستعد لمباراة صعبة أخرى بالدوري
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

أتم فريق أخاء الناصرة، استعداداته لخوض مباراته المقبلة والمقررة بعد غد، الجمعة، أمام هبوعيل كفار سابا، ضمن أحداث الجولة الثامنة من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري بفارق نقطة واحدة عن هبوعيل كفار سابا الذي يتصدر اللائحة.

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "أتممنا الاستعداد لمواجهة هبوعيل كفار سابا، وسنتعامل معها مثل بقية المباريات الصعبة في الدرجة الممتازة".

وأضاف أننا "نتعامل مع كل مباراة بحسب مجرياتها، علمًا أن كل نتيجة متوقعة في هذا الدوري خصوصًا بعدما شاهدنا خسارة هبوعيل تل أبيب أمام عيروني نيشر".

وتابع أن "كافة اللاعبين على أتم الاستعداد لخوض المباراة باستثناء اللاعب عبيدة أبو ربيع الذي ستبعده الإصابة عن الفريق حتى شهر كانون الثاني/يناير المقبل، علمًا أنهم يتمتعون بلياقة بدنية وثقة عالية سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وأكد أننا "نسعى جاهدين من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات، مع الإشارة إلى أن كل نتيجة إيجابية بهذه الفترة تصب لصالحنا كونها ستساهم في ابتعادنا عن الفرق التي تلاحقنا".

وختم هادية بالقول إن "الفوز على هبوعيل كفار سابا في كأس التوتو لا يعني بأنه ستكون مباراة سهلة لنا، ومن هذا المنطلق لن نسمح بالاعتماد على هذا الأساس، لا سيما وأن كأس التوتو يختلف عن الدوري".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018