مدرب أبناء مجد الكروم: راض عن النقطة أمام نحف

مدرب أبناء مجد الكروم: راض عن النقطة أمام نحف
المدرب علي بدر (عرب 48)

أعرب مدرب أبناء مجد الكروم، علي بدر، عن رضاه من النقطة التي حصدها فريقه بتعادله أمام أبناء نحف أمس، السبت، ضمن أحداث الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز السابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 8 نقاط، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة أخاء عكا يوم السبت المقبل.


وقال المدرب علي بدر، عقب المباراة لـ"عرب 48"، إنه "مع كل التطورات التي شهدتها أرضية الملعب في نحف، أنا راض عن النقطة التي حصدناها، كما أنني راض عن النتائج التي حققناها منذ بداية الموسم باعتبار أننا نسير وفق الخطة المرسومة".

وأشار إلى أن "فريقنا تغير بشكل شبه كامل عما كان عليه بالموسم الماضي، بحيث أننا نملك كادرا غير مجرب يضم بين صفوفه لاعبين جدد وشبيبة".

وأضاف أن "الكادر ينقصه لاعبين أحدهما مهاجم والآخر لاعب خط وسط، وكلي أمل بأن يتم تعزيز الفريق بهاتين الوظيفتين بأسرع وقت ممكن حتى نتمكن من الاستحواذ على الكرة بالشكل المطلوب".

وأوضح أنني "بشكل عام لا أحتج على القرارات التحكيمية، بل على العكس أحترم ذلك على الرغم من إبعادي ولاعبين آخرين خلال المباراة".

وختم بدر بالقول إن "هدفنا لهذا الموسم هو ضمان بقاء الفريق بالدوري واحتلال أحد المراكز في وسط اللائحة، وفي حال رأينا حتى مرحلة الإياب بأن الفريق يريد التقدم أكثر لا شك بأننا سنقوم بتغيير أهدافنا، مع الإشارة إلى أن تطلعاتنا تتجه نحو بناء فريق قوي يعتمد بالأساس على اللاعبين المحليين والناشئين للسنوات المقبلة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018