محمد سمارة: الفريق الطيراوي في طريقه للمسار الصحيح

محمد سمارة: الفريق الطيراوي في طريقه للمسار الصحيح
المدرب محمد سمارة (تصوير: نزيه سلطان)

بعد الانطلاقة غير الموفقة له في دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بدأ النادي الرياضي الطيرة تصحيح مساره وتعزيز ثقة لاعبيه في المباريات الأخيرة.

وتعادل الفريق الطيراوي في مباراته الأخيرة أمام النادي الرياضي حيفا بدون أهداف، مع الإشارة إلى أنه يتذيل ترتيب لائحة الدوري برصيد 5 نقاط من أصل 8 مباريات.

وقال مدرب النادي الرياضي الطيرة، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إن "الفريق في طريقه للمسار الصحيح، حيث سنبذل قصارى جهدنا في المباريات المقبلة من أجل الخروج من المركز الأخير والتمركز في وسط اللائحة".

وعن المباراة الأخيرة، ذكر أن "لاعبي الفريق بذلوا مجهودا جبارا أمام النادي الرياضي حيفا، لا سيما وأننا قدمنا كرة قدم أفضل من الفريق الخصم ووصلنا إلى فرص تهديفية عديدة إلا أننا لم نفلح في ترجمتها لأهداف".

وأشار إلى أننا "نلعب من مباراة لأخرى، حيث نتعامل مع كل منها وكأنها نهائي كأس، وبحسب اعتقادي فإن كل نقطة هي ثمينة لصالحنا وتساهم في خروجنا من قاع اللائحة".

وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام الأشقاء من أم الفحم، وبدورنا نأمل تقديم نفس أداء المباراة الأخيرة سعيًا نحو العودة بنتيجة طيبة".

وختم سمارة بالقول إن "الجمهور هو وسام شرف للفريق الطيراوي، ونحن نثمن وقوفهم إلى جانبنا حتى في الفترة الصعبة التي مرت علينا، ومن هنا ندعوهم لمواصلة دعمنا ومرافقتنا في المباريات القادمة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018