مدرب أخاء الناصرة: أثبتنا مدى قوة شخصية فريقنا

مدرب أخاء الناصرة: أثبتنا مدى قوة شخصية فريقنا
المدرب أدهم هادية (عرب 48)

عاد فريق أخاء الناصرة إلى مسار الانتصارات في دوري الدرجة الممتازة، وذلك بعد فوزه بمباراته الأخيرة أمام هبوعيل مرمورك بالنتيجة 4-1.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 21 نقطة، وهو يبتعد بفارق 4 نقاط عن المتصدر هبوعيل كفار سابا.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "الفريق أثبت مدى قوة شخصيته وعدم تأثره بالخسارة أمام هبوعيل كفار سابا بالدوري".

وأضاف أن "اللاعبين حضروا إلى المباراة بالشكل المطلوب وقدموا أداء ممتازا على أرضية الملعب، وبدورنا نسعى إلى الاستمرارية بهذا المسار".

وعن هاتريك اللاعب محمد خطيب، أشار إلى أنه "لم يفاجئني فلطالما حصل على الثقة والهدوء من الكادر المهني، ونحن نؤمن به كمهاجم للفريق، وبالأخير فإن اللاعب عندما يحصل على فرص لعب لا شك بأن رده سيكون على أرضية الملعب".

وختم هادية بالقول إن "الأسبوع الماضي من ورائنا، بحيث أن أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل رمات هشارون، وبدورنا سنسعى جاهدين من أجل العودة بالنقاط الثلاث واستغلال مباراة هبوعيل كفار سابا وهبوعيل تل أبيب بالجولة ذاتها سعيًا نحو تعزيز مكانتنا في قمة اللائحة".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018