مدرب الأخوة كفر مندا: سننافس على أحد المراكز المتقدمة

مدرب الأخوة كفر مندا: سننافس على أحد المراكز المتقدمة
المدرب وسيم عباس (عرب 48)

تمكن فريق الأخوة كفر مندا من تصحيح مساره من خلال النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الأخيرة ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المنداوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 16 نقطة، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر هبوعيل كوكب أبو الهيجاء قبل أن يلتقيا يوم السبت المقبل.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الأخوة كفر مندا، وسيم عباس، لـ"عرب 48"، إننا "كنا مضطرين للفوز على بيتار نهاريا من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية للفريق، خصوصًا قبل مباراة الموسم أمام هبوعيل كوكب أبو الهيجاء".

وأضاف أنه "منذ تسلمي تدريب الفريق في الجولة الرابعة من الدوري، عملت على إعادة الثقة للاعبين وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز في كافة المباريات حتى الآن".

وأكد "ما من شك بأن هناك بصمة لي كمدرب بالنسبة للنتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها الفريق مقارنة مع افتتاحية الدوري، لكن مع ذلك هناك دور كبير للاعبين الذين ينفذون التعليمات المطلوبة منهم على أرضية الملعب بالشكل المطلوب".

وأشار إلى أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام هبوعيل كوكب الذي يعد من أقوى الفرق في الدرجة الثانية، وبدورنا سنتعامل معها مثل أي مباراة سعيًا نحو العودة بالنقاط الثلاث".

وختم عباس بالقول إن "الأخوة كفر مندا ينقصه لاعب خط وسط متأخر، وبالنسبة لأهدافنا فهي اللعب من مباراة لأخرى والمنافسة على الانخراط في البلاي أوف العلوي، أما فيما يخص إمكانية المنافسة على حصد بطاقة الارتقاء المباشرة فستتضح لنا في المرحلة الثانية من الدوري".