حنا فرهود: كنا نستحق أكثر من نقطة أمام زلفة

حنا فرهود: كنا نستحق أكثر من نقطة أمام زلفة
المدرب حنا فرهود

أعرب مدرب أبناء كفر قرع، حنا فرهود، عن خيبة أمله من التعادل أمام أبناء زلفة بالنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت فيما بينهما، أمس السبت، ضمن أحداث الجولة الثامنة من الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب".

ويحتل الفريق القرعاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 17 نقطة، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر أبناء زلفة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء كفر قرع، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إنه "كان بإمكاننا حسم المباراة أول 20 دقيقة، بعد وصولنا لعدة فرص تهديفية محققة".

وأضاف أن "كل من تواجد في المباراة بالأمس شاهد اعتمادنا بالأساس على لاعبين محليين من كفر قرع بالتركيبة الأولى، وهذه هي الطريقة التي أتبعها والإدارة".

وأشار إلى أن "اللاعبين قدموا الأداء المطلوب منهم على أرضية الملعب ولو كنت أرتدي قبعة لأنزلتها تقديرا لمجهودهم، وأنا لا أنكر بأن الفريق يقدم عروضا كروية جميلة وهذا كله بفضل مجهود اللاعبين والإدارة، ولولا ذلك لما تمكنا من إرجاع الجمهور إلى المدرجات وهذه أكبر شهادة بالنسبة لي واللاعبين والإدارة".

وأكد أننا "فريقنا يتواجد في قمة اللائحة عن جدارة خصوصًا بعدما تخطينا فرق كانت تنافسنا من أجل الوصول إلى هذا المركز، ونحن سنواصل المنافسة في القمة وكلي ثقة بالخامات الكروية الموجودة".

وختم فرهود بالقول إن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام أبناء الفريديس، وبدوري أعتبرها من أصعب المباريات أمام فريق مدجج بالنجوم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018